باشاك شهير يفرمل "يونايتد" وتعادل مثير بين لاتسيو وزينيت

2021-06-08 09:01
مانشستر يونايتد يتعثّر في تركيا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أوقف باشاك شهير التركي سلسلة انتصارات مانشستر يونايتد الإنجليزي في المجموعة الثامنة بمسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه عليه 2-1 (تابع تفاصيل المباراة كاملة) الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من البطولة.

على ملعب فاتح تريم في مدينة إسطنبول، افتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر المهاجم السنغالي المخضرم ديمبا با في الدقيقة (13). قبل أن يعزّز الدولي البوسني إدين فيتشا تقدم الفريق التركي بهدف ثان في الدقيقة 40.

بعد 3 دقائق على الهدف الثاني للفريق المضيف قلص مانشستر يونايتد الفارق عبر المهاجم الدولي الفرنسي أنتوني مارسيال (43)، ولكن فريق الشياطين الحمر لم ينجح في العودة في النتيجة في الشوط الثاني، ليتكبد خسارته الأولى في المجموعة بعد انتصارين متتاليين.

وتجمد رصيد مانشستر عند 6 نقاط في الصدارة، أما الفريق التركي فحصد انتصاره الأول في المجموعة بعد خسارتين متتاليتين، ليأتي في ذيل الترتيب بـ 3 نقاط، خلف باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيغ الألماني.  

ولحساب المجموعة السادسة، فرط زينيت سان بطرسبرغ الروسي في الانتصار الأول له بالمسابقة واكتفى بالتعادل 1-1 (تابع تفاصيل المباراة كاملة) أمام ضيفه لاتسيو الإيطالي، بعد أن كان متقدماً بهدف حتى الدقائق الأخيرة.

افتتح الفريق الروسي التسجيل في الدقيقة (32) عبر مهاجمه المخضرم ألكسندر إيروكين، لكن المهاجم الإكوادوري المخضرم فيليبي كايسيدو نجح في إدارك التعادل للضيوف في الدقيقة (82).

وبهذه النتيجة، استمر فشل الفريق الروسي في تحقيق أي انتصار بعد أن تكبد خسارتين متتاليتين، فضلاً عن تعادل اليوم ليبقى في قاع الترتيب بنقطة وحيدة.

على الجانب الآخر، انفرد "النسور" بصدارة الترتيب مؤقتاً برصيد 5 نقاط، في انتظار نتيجة المواجهة الأخرى بالمجموعة التي سيستقبل فيها كلوب بروج البلجيكي (4 نقاط) بوروسيا دورتموند الألماني (3 نقاط).
 

شارك: