باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع البرازيلي لوكاس بيرالدو

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-01 18:44
البرازيلي لوكاس بيرالدو ينضم رسميًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي (X/PSG_inside)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الإثنين الأول من يناير/ كانون الثاني 2024، عن تعاقده مع اللاعب البرازلي الشاب، لوكاس بيرالدو، قادمًا من نادي ساو باولو بعقد يمتد حتى عام 2028.

ورحب النادي الباريسي في بيان على موقعه الرسمي، بلاعبه الجديد بيرالدو صاحب العشرين عامًا، مشيرًا إلى أنه سيحمل الرقم (35) خلال تجربته الاحترافية الأولى خارج الدوري البرازيلي، حيث سيحمل اللاعب قميص عاصمة الأنوار لمدة 5 مواسم كاملة.

ونقل النادي الفرنسي تصريحات للاعب البرازيلي بعد توقيعه على عقده، حيث قال: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى نادٍ طموح بحجم باريس سان جيرمان، إنها مرحلة مهمة جدًا في مشواري الاحترافي ستسهم في تطوير مستواي".

حديث بيرالدو بعد انضمامه لسان جيرمان

وتابع اللاعب الذي يتأهب لأول تجربة له في الملاعب الأوروبية قائلًا: "أنا متشوق للغاية للتعرف إلى زملائي في الفريق، ولتسجيل أول ظهور لي بقميص الفريق".

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان اضطر للتعاقد مع مدافع جديد في ظل معاناة بريسنيل كيمبيمبي من إصابة منذ أشهر عديدة؛ حيث سيضطر للخضوع لعملية جراحية ثانية، إذ نصحه أطباء النادي بذلك، بعدما فشل في التخلص من آثار الإصابة عقب عملية جراحية أولى.

 ويحتل سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة بعد مرور 17 جولة، متقدمًا على نيس الثاني بفارق 5 نقاط، وسيلعب بعد غد الأربعاء مباراة كأس السوبر الفرنسي ضد تولور حامل لقب كأس فرنسا في الموسم الماضي.

من بيرالدو المنضم إلى باريس سان جيرمان؟

ولد بيرالدو خلال 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2003، في مدينة بيراسيكابا البرازيلية، حيث لعب لفريق هذه المدينة في شبابه، قبل أن ينتقل إلى ساو باولو تحت 20 عامًا 2020، ومنه إلى الفريق الأول لساو باولو في 2022.

يتميز بيرالدو، بلياقة بدينة قوية وقدرة الاستحواذ على الكرة، وقدم مع المدرب بيتو فيراز، مستويات مميزة في الدوري البرازيلي، كما يمتاز بضربات رأس قوية، ما جعله أحد أهم المدافعين الشباب في البرازيل خلال الوقت الحالي.

تم تصعيد بيرالدو إلى الفريق الأول في ساو باولو، العام الماضي، وبالتحديد في يوليو/ تموز 2022، بعد تألقه مع فريق تحت 20 عامًا وبروزه بشكل واضح، حيث أبان عن قدرات دفاعية كبيرة ميزته عن باقي أقرانه في الدوري البرازيلي.

يُذكر أنّ النجم البرازيلي خاض مع ساو باولو 48 مباراة بمُختلف المسابقات، وأحرز هدفًا وحيدًا، وكان أحد الركائز الأساسية مع الفريق البرازيلي، ووصل إجمالي دقائق لعبه 4,199 دقيقة.

شارك: