باريس سان جيرمان ينافس الأندية السعودية على نجم فرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 15:09
باريس سان جيرمان يسعى لضم لاعب بايرن ميونخ كينغسلي كومان (twitter/fc bayern)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ينافس الأندية السعودية من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كينغسلي كومان، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني.

وكان اسم كومان قد ارتبط بالانتقال إلى أحد أندية دوري روشن السعودي، حيث كشفت تقارير سابقة عن رفضه لعروض من ناديين سعوديين.

ووفقًا لما نشرته مجلة "أونز مونديال" نقلًا عن صحيفة "توتو جوفي" الإيطالية، فإن النادي الباريسي يستهدف ضم الجناح الدولي البالغ من العمر 27 عامًا، وسط مساعي إدارة الفريق لجلب المواهب الفرنسية، كما فعلت مع عثمان ديمبيلي الصيف الماضي وتعاقدت معه من برشلونة.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان يتطلع لاستعادة اللاعب، وسط خطة لجمع عدة نجوم فرنسيين في النادي نفسه، أمثال راندال كولو مواني ولوكاس هيرنانديز، من أجل تقديم الدعم لمواطنهم ونجم الفريق كيليان مبابي.

ويعد كومان أحد أفضل لاعبي العملاق "البافاري" في الخط الهجومي بحانب ساني وغنابري، منذ انضمامه للفريق على سبيل الإعارة في صيف 2015، قادمًا من نادي يوفنتوس، قبل أن يتعاقد معه بايرن بشكل دائم في صيف 2017.

باريس سان جيرمان يواجه صعوبات لضم كومان

وقالت الصحيفة إن التعاقد مع كينغسلي كومان سيكون صعبًا بالنسبة إلى "بي إس جي"، خاصة أن عقد اللاعب يمتد حتى 2027، وذلك رغم إعجابه بمشروع النادي الباريسي في تصريحات سابقة.

وتحدث كومان في تصريحات سابقة عن رأيه في مشروع إعادة اللاعبين الفرنسيين إلى الأندية الفرنسية. حيث قال: "إن إعادة الفرنسيين إلى فرنسا ليست فكرة سيئة أبدًا، خاصة عندما يكونون لاعبين رائعين. الهوية مهمة في النادي ويمكن أن تكون من التفاصيل التي ستحدث الفارق وقد تنجح".

 وتابع الفرنسي، قائلًا: "لكن هذا ليس يقينًا أيضًا. يجب أن نعطي الوقت لهذا المشروع الجميل. بعد ذلك، أنا مرتبط بعقد مع بايرن ميونخ حتى عام 2027، سيكون من غير المحترم أن أقول إن مشروعًا من نادٍ آخر يغريني أم لا".

جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي قد شارك في 20 مباراة بقميص البايرن هذا الموسم في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 آخرين، ما جعله محط اهتمام نادي باريس سان جيرمان.

شارك: