نجم بايرن ميونخ يرفض عرضين من السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 22:46
الفرنسي كينغسلي كومان خلال تدريبات ناديه بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية ألمانية، اليوم الثلاثاء، أنّ الدولي الفرنسي، كينغسلي كومان، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، ما يزال يقاوم العروض السعودية المغرية، التي انهالت عليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكّد موقع "TZ" الألماني أن مهاجم منتخب "الديوك" تلقّى عرضين اثنين من ناديين منتميين لكبار الدوري السعودي للمحترفين؛ أي من الأندية المملوكة لصندوق الاستثمار، الذي يضخّ ميزانيات ضخمة لتطوير دوري "روشن" عبر مساعدة النوادي على إبرام تعاقدات مع نجوم عالميين، بهدف الرفع من التنافسية وانتشار الدوري على نطاق أوسع عالميًا.

كومان يتلاعب بروبرتسون في آخر مواجهة ودية بين بايرن وليفربول

وأضاف المصدر الذي لم يكشف هوية الناديين، اللذين تقدّما بعروض رسمية لضمّ كومان، أنّ العرضين اللذين رفضهما كومان كانا بمبالغ ضخمة؛ إذ بلغ الأول 65 مليون يورو والثاني 45 مليون يورو، وكان كلاهما يمتدّ حتى يونيو/ حزيران 2026.

غير أنّ الصحيفة عادت لتؤكّد أنّ رفض اللاعب، صاحب الـ27 عامًا، والذي ما يزال يملك عقدًا ساري المفعول مع "البافاري" إلى غاية يونيو 2027، جاء مبنيًا على قناعته الراسخة بمواصلة مشواره في أوروبا دون الالتفات إلى المغريات المادية.

ويمرّ كومان بفترة ازدهار خلال المباريات الإعدادية التي يخوضها بايرن في جولته التحضيرية؛ إذ أسهم في فوز فريقه على ليفربول الإنجليزي (4-3) وموناكو الفرنسي (4-2).

وتجدر الإشارة إلى أنّ كومان، الذي سيدخل غمار موسمه التاسع مع عملاق الـ"بوندسليغا"، قد أسهم الموسم الماضي بأهدافه الثمانية وتمريراته الحاسمة الخمس، في تحقيق ناديه للقبه الحادي عشر تواليًا في الدوري الألماني.

شارك: