محاولة أخيرة من بايرن ميونخ لحسم صفقة هاري كين

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 11:14
المهاجم الإنجليزي هاري كين مُرشح للرحيل عن توتنهام هوتسبير هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن موقف بايرن ميونخ الألماني من رفض عرضه الأخير لضم مهاجم توتنهام هوتسبير، الدولي الإنجليزي هاري كين، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وكانت الأيام القليلة الماضية شهدت تقدم بايرن بعرض رسمي جديد للتعاقد مع اللاعب، وحسبما أجمعت عليه تقارير صحفية، فإن ذلك العرض كان الأخير من النادي البافاري إلى إدارة توتنهام لحسم الصفقة، بعد مفاوضات طالت بين الناديين خلال الشهر الماضي.

وقالت مصادر موثوقة إن قيمة العرض الأخير فاقت بالفعل حاجز الـ100 مليون يورو، شاملةً الإضافات، علمًا أن تعاقد كين مع توتنهام يمتد لنهاية الموسم الجديد؛ أي أن اللاعب يملك إمكانية الرحيل مجانًا بعد أقل من عام.

وبدا مُتوقعًا أن يقبل مسؤولو توتنهام بعرض بايرن الأخير، لكن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أفادت برفض العرض، دون انسحاب بطل ألمانيا من الصفقة.

وواصل بايرن مفاوضاته مع توتنهام حسب "سكاي"، وسط توقعات بتجديد العرض نفسه دون أي زيادة مالية، ويأمل قادة "أليانز أرينا" ردًا إيجابيًا سريعًا من نظرائهم في توتنهام، وإلا قد ينسحب النادي من الصفقة بصورة رسمية، ويتحرك صوب أهداف أخرى.

يُذكر أن كين ترعرع بالفئات السنية لتوتنهام، قبل تصعيده إلى الفريق الأول للنادي عام 2011، وبعد خروجه في بعض الإعارات، تمكّن اللاعب من فرض نفسه عنصرًا أساسيًا ومهمًا في تشكيلة "اللندنيين".

وسجّل هداف السبيرز 280 هدفًا في 435 مباراة خاضها مع الفريق الأول لتوتنهام، وحاليًا، يحتل صاحب الـ30 عامًا المركز الأول على سلم الهدافين التاريخيين للفريق، والمركز الثاني في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، برصيد 213 هدفًا، خلف آلان شيرار (260).

شارك: