لتعويض كيمبيمبي.. باريس سان جيرمان يحسم صفقة دفاعية برازيلية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-24 13:05
أرشيفية- بريسنيل كيمبيمبي مدافع فريق باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صفقة دفاعية من الدوري البرازيلي، من أجل ترميم دفاعاته، بعد الانتكاسة التي تعرض لها مدافعه بريسنيل كيمبيمبي، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية فرنسية.

ويُعاني كيمبيمبي من إصابة في وتر العرقوب جعلته يغيب عن صفوف الفريق منذ فبراير/ شباط الماضي، كما أن اللاعب سوف يخضع لعملية جراحية ثانية.

ولم يتم تحديد موعد للعملية الجراحية؛ لكن المؤشرات توحي بخضوع المدافع الفرنسي لعملية جراحية جديدة، مطلع العام القادم 2024، من أجل التعافي نهائيًا من إصابته والعودة للعب من جديد قبل نهاية موسم 2023-24.

باريس سان جيرمان يحسم صفقة بيرالدو

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان توصل إلى اتفاق بالفعل مع نادي ساو باولو للحصول على توقيع المدافع الشاب، لوكاس بيرالدو في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ بيرالدو (20 عامًا) سيُكلف خزائن النادي الباريسي ما يقرب من 20 مليون يورو، كما أبدى قلب الدفاع البرازيلي رغبته في الانتقال إلى "حديقة الأمراء".

ويتميز بيرالدو، بلياقة بدينة قوية وقدرة على الاستحواذ على الكرة كما يتميز بتمريرات دقيقة، وقدم مع المدرب بيتو فيراز، مستويات مميزة في الدوري البرازيلي، كما يمتاز بضربات رأس قوية.

وتم تصعيد بيرالدو إلى الفريق الأول في ساو باولو، العام الماضي، وبالتحديد في يوليو/ تموز 2022، بعد تألقه مع فريق تحت 20 عامًا وبروزه بشكل واضح.

يُذكر أنّ النجم البرازيلي خاض مع ساو باولو 48 مباراة بمُختلف المسابقات، وأحرز هدفًا وحيدًا، وكان أحد الركائز الأساسية مع الفريق البرازيلي، ووصل إجمالي دقائق لعبه 4,199 دقيقة.

شارك: