باتشيكو يتحدث عن شخصية بيراميدز الأفريقية ويشيد بهذا اللاعب

2023-03-09 00:27
البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز المصري (twitter/ pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدّث البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز المصري، عن فوز فريقه على نظيره أسكو كارا بطل توغو، كاشفًا في الوقت ذاته عن أن ممثل مصر فرض اسمه وتاريخه بين أندية "القارة السمراء".

وكان فريق بيراميدز حقق فوزًا كاسحًا على حساب أسكو كارا بنتيجة 4-1، في لقاءٍ أقيم ضمن حسابات الجولة الرابعة بمسابقة الكونفيدرالية الأفريقية، حيث تضم المجموعة أيضًا فريق فيوتشر المصري والجيش الملكي المغربي.

وأضاف باتشيكو في تصريحات صحفية، أن فريق بيراميدز أثبت شخصية كبيرة من خلال التسجيل مبكرًا، فضلًا عن نجاحه في إضافة المزيد من الأهداف، وهو ما منح الفريق الفوز والوصول للصدارة مع فريق الجيش الملكي.

وشدد باتشيكو على أن الوضع اختلف عن مباراة الجولة الثالثة أمام أسكو كارا في الجولة الثالثة، والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدف وحيد، خاصةً وأن الفريق أضاع الكثير من الأهداف والفرص السهلة، ولكن الوضع اختلف في توغو وسجل اللاعبون أغلب الفرص المتاحة بعدما اعتادوا على الملعب والأجواء الحارة والرطبة.

وأنهى باتشيكو تصريحاته بالإشادة بلاعبي بيراميدز كثيرًا، مؤكدًا أن أهم صفاتهم هي التواضع الشديد واللعب من أجل الفوز في كل المباريات، ومشيدًا على وجه الخصوص بالحارس أحمد الشناوي الذي قدّم مباراة قوية ومنع أسكو كارا من التسجيل في أكثر من فرصة أهمها ركلة الجزاء.

ووصل فريق بيراميدز إل النقطة الثامنة، في المقابل ودّع فريق أسكو كارا البطولة بعدما ظّل في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط، بينما يقع الجيش الملكي في المركز الثاني بسبع نقاط ويواجه فريق فيوتشر صاحب المركز الثالث بنقطتين.

جدير بالذكر أن بيراميدز سيواجه في آخر جولتين منافسه الجيش الملكي في المغرب، ثم مواجهة فيوتشر في القاهرة بالجولة السادسة والختامية.

شارك: