بأرقام مميزة.. أوليسيه يثير الإعجاب مع كريستال بالاس

2022-03-20 17:46
مايكل أوليسيه يعيش حالة من التألق مع كريستال بالاس هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش مايكل أوليسيه لاعب خط وسط كريستال بالاس البالغ من العمر (20) عاماً، حالة من التألق الكبير هذا الموسم، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الساعية إلى الظفر بخدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ونجح أوليسيه في المشاركة بصورة مباشرة في خمسة أهداف أحرزها فريقه ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، بعد تمكن اللاعب الواعد من تسجيل هدفين وصناعة ثلاثة أهداف أخرى خلال أربع مباريات فقط، أكثر من أي لاعب آخر.

وقام أوليسيه بتمريرة حاسمة في مباراة فوز فريقه كريستال بالاس 4-0 على إيفرتون الأحد 20 مارس/ آذار في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. وسجل رباعية كريستال بالاس كل من مارك جويهي (25)، وجون فيليب ماتيتا (41)، ويلفريد زاها (79)، وويل هيوز (88).        

ولم يتوقف تألق أوليسيه عند هذا الحد، حيث يملك اللاعب الواعد في جعبته (8) تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات، كأكثر اللاعبين قياماً بذلك في المسابقات الإنجليزية، إلى جانب فيل فودين نجم مانشستر سيتي.

وسبق لمصادر صحفية القول إن صاحب الأصول الجزائرية، أوليسيه، حسم مستقبله الدولي باختياره اللعب مع المنتخب الفرنسي، بعد استدعائه رسمياً من قِبل المدير الفني لمنتخب فرنسا تحت 23 عاماً، سيلفان ريبول، في وقت كانت تنتظر الجماهير الجزائرية موافقته على الدفاع عن ألوان المنتخب الجزائري.

وكان أوليسيه (20 عامًا) محل صراع بين منتخبات أربع دول مختلفة؛ نيجيريا لأن والده من أصول نيجيرية، والجزائر وفرنسا لأن والدته جزائرية الأصل وتملك الجنسية الفرنسية، وإنجلترا لأن نجم كريستال بالاس الواعد وُلد فيها.

الجدير بالذكر أن تألق أوليسيه هذا الموسم، رفع قيمته المالية في سوق انتقالات اللاعبين إلى (18) مليون يورو، وفقاً للأرقام الصادرة عن موقع (ترانسفير ماركت) المتخصص بأسعار اللاعبين.

شارك: