بعد التجديد | مدرب كريستال بالاس يوجه رسالة خاصة لأوليس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 23:09
من مشاركة مايكل أوليسيه في إحدى مباريات كريستال بالاس الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب كريستال بالاس الإنجليزي، روي هودسون، سعادته بتجديد النادي عقد الجناح الفرنسي الموهوب مايكل أوليس، بعد تقارير انتشرت بقوة عن إمكانية انتقال اللاعب صاحب الـ21 عامًا إلى تشيلسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن كريستال بالاس، اليوم الخميس، عن توقيع أوليس عقدًا جديدًا مع النادي، يمتد لـ4 مواسم قادمة؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

بدوره، قال هودسون في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لكريستال بالاس: "إنها أفضل أخبار ممكنة لنا. لقد كنت قلقًا. دائمًا ما يكون الأمر مقلقًا عندما يهتم نادٍ في مكانة تشيلسي بلاعب معين".

وأضاف هودسون: "كنت آمل أن يدرك مايكل أن مستقبله مشرق هنا للغاية، وأننا قادرون على مساعدته في المضي بسرعة كبيرة لمستوى آخر".

وتابع المدرب الإنجليزي: "أنا سعيد من أجل النادي. كان هناك ضغط من الخارج"، ووجّه المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا رسالةً خاصةً إلى أوليس، قائلًا: "هذا مكانك، حيث نرى أنك ستتطور في الاتجاه الصحيح".

وكانت تقارير صحفية أفادت بعزم تشيلسي تفعيل الشرط الجزائي في عقد أوليس السابق مع كريستال بالاس، قبل أن يُجدد اللاعب عقده برفقة "النسور"، لتتبخر آمال تشيلسي في التوقيع مع نجم منتخب فرنسا تحت 21 عامًا.

وكان اللاعب الفرنسي الشاب ترعرع بالفئات السنية لنادي ريدينغ الإنجليزي، قبل أن يُكمل انتقاله إلى كريستال بالاس صيف 2021، وخلال 71 مباراة خاضها بصحبة الفريق اللندني، تمكن الواعد من تسجيل 6 أهداف وتقديم 19 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويملك أوليس شهرة كبيرة في المنطقة العربية، خاصةً بالجزائر؛ بعد ترشيحه في وقت سابق لتمثيل المنتخب الجزائري؛ نسبةً إلى والدته ذات الأصول الجزائرية، قبل أن يختار اللاعب تمثيل فرنسا.

وخاض أوليس مباراتين مع منتخب فرنسا تحت 18 عامًا، قبل أن يسجل هدفًا في 7 مباريات خاضها برفقة المنتخب الفرنسي تحت 21 عامًا، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

ولم يخض اللاعب أي مباراة مع منتخب فرنسا الأول حتى الآن، ما يجعل اللاعب مؤهلًا لتغيير جنسيته الرياضية في أي وقت؛ خاصةً مع امتلاكه فرصة اللعب لمنتخبات الجزائر ونيجيريا وإنجلترا.

شارك: