نجم من أصول جزائرية مرشح لخلافة محرز في مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 14:55
الجزائري رياض محرز ترك فراغًا رهيبًا في مانشستر سيتي الإنجليزي بعد انتقاله إلى صفوف الأهلي السعودي (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن رغبة مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع الفرنسي مايكل أوليسيه، لاعب خط وسط كريستال بالاس الإنجليزي، من أجل تعويض لاعبيه الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

ويملك أوليسيه أصولًا جزائرية من طرف والدته، ما جعله يأتي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في منتخب الجزائر الأول، فيما يملك نجم كريستال بالاس بالإضافة إلى الجزائر فرصة اللعب مع 3 دول أخرى مختلفة، وهي نيجيريا لأصول والده النيجيريّة، وفرنسا لأن والدته الجزائرية تمتلك الجنسية الفرنسية، وإنجلترا مسقط رأسه.

وحسب "موندو ديبورتيفو" فإن أوليسيه البالغ من العمر 21 عاماً، دخل دائرة اهتمامات المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي يسعى إلى الحصول على خدماته لتعويض الجزائري رياض محرز المنضم مؤخراً إلى الأهلي السعودي.

ولم يحسم غوارديولا بعد موقفه النهائي من التعاقد مع أوليسيه، خاصة أن المدرب الإسباني يملك قائمة من اللاعبين المرشحين لتعويض محرز.

ويخشى غوارديولا رحيل لاعبه البرتغالي بيرناردو سيلفا المطلوب بشدة في باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، الأمر الذي يجعله في حاجة ماسة للحصول على جناح جديد يتمتع بالخبرة الكافية.

وسبق لكريستال بالاس رفض العروض المقدمة من تشيلسي ومانشستر يونايتد للتعاقد مع أوليسيه حيث يسعى النادي الإنجليزي إلى الحصول على مبلغ يزيد عن 50 مليون يورو مقابل نجمه الفرنسي الموهوب، وهو أمر يمكن تحقيقه من خلال مانشستر سيتي.

جدير بالذكر أن أوليسيه انضم إلى صفوف كريستال بالاس عام 2021، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الفريق الإنجليزي 71 مواجهة أحرز عبرها 6 أهداف مع تقديم 19 تمريرة حاسمة.

شارك: