رياض محرز يحدد أهم لقب في مسيرته الكروية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 21:05
أرشيفية- احتفال الجزائري رياض محرز بتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في مسيرته (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم الجزائري رياض محرز عن أهم لقب فاز به خلال مسيرته الكروية المرصعة بالألقاب والتتويجات، سواء كان ذلك مع الأندية التي لعب لها أو مع منتخب بلاده الجزائر.

ونال الدولي الجزائري الكثير من الألقاب، أبرزها لقب كأس أمم أفريقيا 2019 مع منتخب الجزائر، ولقب دوري أبطال أوروبا مع ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، وكذلك لقب الدوري الإنجليزي مع مان سيتي وليستر سيتي.

ويمتلك محرز أيضًا مجموعة من الجوائز الفردية، أبرزها جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016، وأفضل لاعب في أفريقيا لنفس العام.

رياض محرز يكشف عن أهم لقب في مسيرته 

أجرى رياض محرز مقابلة صحفية مع المركز الإعلامي لناديه الأهلي السعودي، كشف فيها عن أهم اللحظات خلال مسيرته الكروية، وأهم الألقاب التي توج بها، وصرح بالقول: "اللحظة الأهم في مسيرتي؟ أولا الفوز بكأس أمم أفريقيا مع الجزائر، ولقب الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي، ودوري أبطال أوروبا وحتى ألقاب الدوري مع السيتي وكل شيء حققناه".

ورغم وضعه لقب كأس أمم أفريقيا الذي مع فاز به مع منتخب بلاده الجزائر في المركز الأول لأهم اللحظات خلال مسيرته، إلا أن الدولي الجزائري يرى بأن لقب دوري الأبطال يبقى حلمًا بالنسبة لكل لاعب بقوله: "لقد كانت لحظات رائعة، وفي النهاية دوري الأبطال أفضل ما يمكن أن نتمنى".

رياض محرز يريد الفوز بالألقاب مع الأهلي السعودي

واعترف محرز في المقابلة الصحفية أنه يريد الفوز بالألقاب مع ناديه الحالي الأهلي السعودي، حيث قال: "أريد الفوز بالدوري مع الأهلي، ولم لا دوري أبطال آسيا أيضًا".

ثم عبّر بعدها النجم الجزائري عن رأيه في دوري روشن السعودي بقوله: "الدوري السعودي جيد، وسيتطور أكثر موسمًا بعد موسم، وأتوقع من الأهلي أن يكون أفضل في الموسم المقبل، وأن ينافس بقوة على لقب الدوري، وأن يتأهل أولًا إلى دوري أبطال آسيا ويذهب بعيدًا في أدواره، هذه هي أمنيتي إن شاء الله".

للتذكير، فإن رياض محرز قد انضم الصيف الماضي إلى الأهلي قادمًا من مانشستر سيتي، وشارك في 28 مباراة مع "الراقي" ضمن جميع البطولات هذا الموسم، واستطاع تسجيل 10 أهداف ومنح 12 تمريرة حاسمة لرفاقه.

شارك: