ميلان يصدم إسماعيل بن ناصر بقرار مفاجئ!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 21:31
الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي (X/IsmaelBennacer)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد نادي ميلان الإيطالي قائمة بأسماء اللاعبين المعنيين بمغادرة الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، وضمّت اللائحة اسم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي يعتبر واحدًا من الركائز الأساسية في الفريق خلال الأعوام الأخيرة.

وتغيرت وضعية إسماعيل بن ناصر  (26 عامًا) مع النادي اللومباردي منذ تعرضه شهر أبريل/نيسان العام الماضي لإصابة قوية في الركبة أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، وأدت إلى تراجع مستواه وفقدانه لمكانته الأساسية في تشكيل المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي.

ويكافح نجم منتخب الجزائر منذ رجوعه من الإصابة لاسترجاع مستواه المعهود، ولكنه يجد صعوبة كبيرة في تحقيق هذا الأمر على أرض الواقع بسبب تلقيه عددًا آخر من الإصابات في الأشهر الماضية.

ميلان يفاضل بين تسريح إسماعيل بن ناصر وعدلي 

وذكر موقع "Milan News" نقلًا عن صحيفة "La gazzetta dello sport" الإيطالية أن نادي ميلان اختار قائمة للاعبين المنتظر أن يتخلى عن خدماتهم في الميركاتو الصيفي القادم، وقال إن إسماعيل بن ناصر دخل ضمن هذه القائمة.

وأشار ذات المصدر إلى أن "الروسونيري" يفاضل بين تسريح بن ناصر أو الفرنسي ياسين عدلي من خط الوسط بسبب مواجهة الأول لصعوبات في استعادة مستواه بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها، بالإضافة إلى انتفاء يقين إدارة الفريق فيما يخص قدرة الثاني (عدلي) على تقديم الإضافة إلى خط وسط الفريق الموسم القادم.

ولم تضم قائمة اللاعبين المنتظر أن يبيعهم ميلان اسمي بن ناصر وعدلي وحسب، بل إن المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو يستعد لحزم حقائبه هو الآخر والرحيل عن النادي، شأنه شأن الدنماركي سيمون كاير، فيما يبقى مستقبل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش مع الفريق الإيطالي محل شك.

أما الأسماء الكبيرة في النادي على غرار الفرنسيين الحارس مايك مينيان وزميله الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز، فكشف المصدر نفسه بأن ميلان لن يتخلى عن خدماتهما سوى في حال تلقيه عروضًا كبيرة ومغرية.

يُذكر أن عقد إسماعيل بن ناصر مع نادي ميلان يمتد حتى صيف 2027، وقيمته السوقية تبلغ 35 مليون يورو استنادًا إلى موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون الميركاتو، واكتفى الدولي الجزائري بالوجود في 18 مباراة فقط مع النادي الإيطالي هذا الموسم، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: