تشيلسي يقدم عرضًا شفهيًا لضم نجم جزائري الأصل

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-05 18:55
تشيلسي يواصل تحركاته لتعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال فابريس هوكينز -الصحفي بإذاعة "مونت كارلو" الدولية الفرنسية- إن نادي تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز قدّم عرضًا (شفهيًّا) من أجل ضم الفرنسي الجزائري مايكل أوليس، لاعب خط وسط كريستال بالاس الإنجليزي؛ لكنه متردد حيال إتمام الصفقة ويريد تطمينات بشأن إصابته.

وقال هوكينز عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "قدّم تشيلسي عرضًا شفهيًا يبلغ حوالي 30 مليون يورو للتعاقد مع أوليس".

وأضاف: "البلوز ينتظرون سماع المزيد عن تقدم إصابة اللاعب الشاب قبل تقديم عرض مكتوب، اللاعب موافق على الانتقال إلى تشيلسي من حيث المبدأ، لكنه قد يذهب إلى مانشستر سيتي".

اهتمام من تشيلسي بالتعاقد مع أوليس

وسبق لكريستال بالاس أن رفض عرضًا مقدمًا من مانشستر يونايتد للتعاقد مع النجم ذي الأصول الجزائرية، حيث يسعى النادي للحصول على مبلغ يزيد عن 50 مليون يورو لإتمام الصفقة، خاصةً بعد انضمام مانشستر سيتي إلى سباق التعاقد مع اللاعب.

وكانت وسائل إعلام إنجليزية قالت في وقت سابق من الأسبوع الجاري إن أوليس البالغ من العمر 21 عامًا، دخل دائرة اهتمامات المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي يسعى للحصول على خدماته لتعويض الجزائري رياض محرز المنضم مؤخرًا إلى الأهلي السعودي.

ويملك أوليس أصولًا جزائرية من طرف والدته، ما جعله على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في منتخب الجزائر الأول، فيما يملك نجم كريستال بالاس -بالإضافة إلى "الخضر"- فرصة اللعب مع 3 دول أخرى مختلفة، وهي نيجيريا لأصول والده النيجيريّة، وفرنسا لأن والدته الجزائرية تمتلك الجنسية الفرنسية، وإنجلترا مسقط رأسه.

جدير بالذكر أن أوليس انضم إلى صفوف كريستال بالاس عام 2021، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الفريق الإنجليزي 71 مواجهة أحرز عبرها 6 أهداف مع تقديم 19 تمريرة حاسمة.

شارك: