مانشستر سيتي يفاضل بين 4 أسماء لتعويض محرز

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 16:33
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي سابقًا والأهلي السعودي حاليًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى عزم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على تعويض النجم الجزائري رياض محرز الذي غادر الفريق وانضم إلى أهلي جدة السعودي، هذا الصيف 2023، وذلك عبر التعاقد مع لاعب جديد.

وأمضى النجم الجزائري المواسم الخمسة الماضية لاعبًا في مانشستر سيتي، منذ انضمامه إلى النادي عام 2018، قبل أن ينتقل إلى الأهلي السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل 35 مليون يورو استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، عبر حسابه بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، فإن إدارة مانشستر سيتي تواصل بحثها عن خليفة محرز، مع وجود الكثير من الأسماء المطروحة على طاولة النادي، لشغل مركز الدولي الجزائري في الموسم الجديد.

وأشار غاليتي إلى أن البلجيكي جيريمي دوكو (ستاد رين) والبرازيلي رافينيا دياز (برشلونة) والفرنسي مايكل أوليسيه (كريستال بالاس) والإسباني نيكو ويليامز (أتلتيك بيلباو) مُرشحون في خيارات مانشستر سيتي لتعويض نجم "الخضر".

وأكد غاليتي أن مانشستر سيتي لم يتخذ أي قرار حتى الآن، وذلك قبل أسبوع واحد فقط على انطلاق منافسات الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

غاليتي: مانشستر سيتي يواصل البحث عن خليفة محرز

يُذكر أن مانشستر سيتي أنهى الموسم الكروي الماضي 2022-23 مُتوجًا بـ3 ألقاب كبيرة (الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا)، ومن المُقرر أن يستهل الفريق مشواره في الموسم الجديد بملاقاة أرسنال، اليوم الأحد، على لقب درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا".

شارك: