انتقالات يناير 2024 .. نادٍ إيطالي في مفاوضات مع هندرسون

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-13 12:03
جوردان هندرسون مرشح للرحيل عن الاتفاق السعودي في انتقالات يناير 2024 (twitter/goatedfootballl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب وسط فريق الاتفاق، أن يتمكن من الرحيل عن صفوف الفريق السعودي في انتقالات يناير 2024 من خلال بوابة أحد الدوريات الأوروبية.

ولم يتأقلم النجم الإنجليزي -صاحب الـ81 مباراة دولية- على العيش في السعودية حتى الآن، لذلك يرغب في الرحيل، ويُعتقد أن المناخ في السعودية وراء رغبته في الرحيل، والعودة إلى أوروبا من جديد.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق، "جيانلوكا دي مارزيو"، فإن نادي يوفنتوس يتواصل بشكل مباشر مع هندرسون، من أجل ضمه إلى السيدة العجوز في انتقالات يناير 2024 الحالية.

هندرسون عازم على الرحيل في انتقالات يناير 2024

وأوضح التقرير أن لاعب الوسط الإنجليزي لا يُمانع اللعب في الدوري الإيطالي، رغم حقيقة أنه كان يود العودة للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، ولكن تظل فكرته الأساسية هي اللعب في أوروبا مُجددًا.

ويريد يوفنتوس التعاقد مع هندرسون بنظام الإعارة لمدة 18 شهرًا من الاتفاق السعودي، مع تحمل الجزء الأكبر من راتبه.

وترى الإدارة الرياضية في يوفنتوس أنّ هندرسون، هو اللاعب المتاح الأنسب للإيطالي، ماسيميليانو أليغري المدير الفني للسيدة العجوز، الذي يُريد ضم خيارات جديدة لتعزيز وسط ميدانه.

وسيواجه البالغ من العمر 33 عامًا معضلة للعودة إلى أوروبا من جديد في انتقالات يناير 2024 خاصة وأنّ إدارة فارس الدهناء لا تريد بيعه، بينما إعارته ستكون صعبة على معظم الأندية، بسبب أجره المرتفع.

يُشار إلى أنّ اسم النجم الإنجليزي ارتبط بأندية أوروبية أخرى، على غرار بايرن ميونخ الألماني، وعدد من الأندية في الدوري الإنجليزي مثل تشيلسي وكريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد، لكن لم يدخل أيّ ناد منها في مفاوضات لضم النجم المُخضرم.

ماذا قدم هندرسون مع الاتفاق هذا الموسم؟

منذ انضمام هندرسون إلى صفوف الاتفاق السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، شارك النجم الإنجليزي في 19 مباراة مختلف المُسابقات، ولم يسجل أي هدف، وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

الجدير بالذكر أنّ هندرسون انضم إلى الاتفاق في يوليو/ تموز الماضي، قادمًا من ليفربول مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، ووقع النجم الإنجليزي على عقد مدته عامان ونصف، ينتهي في يونيو/ حزيران 2026.

شارك: