منافسة بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس للتعاقد مع موهبة فالنسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 11:02
احتفال لاعبي فالنسيا خلال فوزهم على فياريال في مباراة سابقة بموسم 2023-24 (twitter/valenciacf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع لاعب وسط جديد في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة 2024، لتعزيز صفوف الفريق في النصف الثاني من موسم 2023-24 الجاري.

ويسعى يونايتد بقيادة مدربه الهولندي إيريك تين هاغ، لاستقطاب لاعبين جُدد من أجل الخروج من دوامة النتائج السيئة هذا الموسم، والتي جعلت الفريق يودِّع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، ويتراجع إلى المركز السابع في ترتيب البريميرليغ.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد يسعى إلى التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني الشاب، غافي غويرا، هذا الشتاء من صفوف فالنسيا.

وظهر غويرا بشكل رائع مع "الخفافيش" في الدوري الإسباني هذا الموسم، ما أسهم في ارتفاع قيمته السوقية لتصل إلى 20 مليون يورو.

هل يُجبَر فالنسيا على بيع غويرا إلى مانشستر يونايتد أو يوفنتوس؟

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد سيجد منافسة من جانب يوفنتوس، الذي يسعى بدوره أيضًا للتعاقد مع النجم الإسباني البالغ من العمر 20 عامًا.

وفي سياق متصل، ذكرت شبكة "مانشستر إيفينينغ نيوز" البريطانية أنّ فالنسيا يستهدف الحصول على 40 مليون يورو من صفقة بيع نجمه، موضحة أن الوضع الاقتصادي للنادي الإسباني قد يجبره على التخلي عنه خلال الفترة القادمة.

أرقام غافي غويرا مع فالنسيا

شارك غويرا هذا الموسم في 18 مباراة حتى الآن في مُختلف المُسابقات مع فالنسيا، وسجّل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

ولا يفكر فالنسيا في الاستغناء عن خدمات غافي غويرا قبل انتهاء الموسم الحالي، لكن الظروف الصعبة للنادي قد تدفعه إلى بيع اللاعب في الميركاتو الشتوي.

شارك: