هل يتحرك ليفربول لضم مدافع جديد في الانتقالات الشتوية؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 16:41
الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول (X/Livechosport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضحت تقارير صحفية موقف نادي ليفربول من التحرك للتعاقد مع مدافع جديد في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتفتح سوق الانتقالات الشتوية أبوابها مطلع يناير/ كانون الثاني القادم، وتنتهي في الساعات الأولى من صباح 1 فبراير/ شباط؛ تحاول الأندية دومًا حل مشاكلها الطارئة التي حدثت خلال بداية ومنتصف الموسم في الانتقالات الشتوية في سعيها لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن.

وعانى ليفربول مؤخرًا من إصابة قلب دفاعه الكاميروني، جويل ماتيب، وذكرت تقارير صحفية أنه قد يغيب لفترة طويلة؛ ليكون ثاني مدافع يتعرض للإصابة ويغيب لفترة طويلة، بعد الإسكتلندي أندرو روبرتسون، الذي خضع لعملية جراحية في الكتف، ولن يعود قبل فبراير القادم.

وقالت مصادر لمنصة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، إن نادي ليفربول لا يُخطّط لدخول سوق الانتقالات الشتوية من أجل التعاقد مع قلب دفاع في يناير القادم.

ليفربول لا ينوي ضم مدافع جديد في 2024

وأُجبِر ماتيب، 32 عامًا، على الخروج بسبب مشكلة في الركبة خلال الفوز (4-3) على فولهام يوم الأحد الماضي، وأكد المدرب الألماني يورغن كلوب بعد المباراة أن فترة غيابه "لن تكون قصيرة".

وترى إدارة "الريدز" أنّ وجود فيرجيل فان دايك، وإبراهيما كوناتي، وجو غوميز، بجانب المدافع الإنجليزي غاريل كوانساه سيكون كافيًا للفريق، خلال الفترة المقبلة.

ويستعد ليفربول لملاقاة شيفيلد يونايتد، مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب "برامول لين"، برسم الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24.

يُذكر أنّ ليفربول يحتل المرتبة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر أرسنال بـ33 نقطة.

شارك: