أهلي جدة يدرس الاستغناء عن أحد محترفيه في الميركاتو الشتوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-21 13:16
لاعبو فريق أهلي جدة السعودي (twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس الأهلي السعودي الاستغناء عن أحد محترفيه الأجانب، بعد أقل من 3 أشهر على انتقاله إلى الراقي، حيث يفكر في إنهاء عقده أو بيعه في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة، والتي تبدأ في يناير/كانون الثاني 2024 وتنتهي في فبراير/ شباط من العام نفسه.

ووفقًا لوسائل إعلام سعودية، فإن إدارة الراقي تُفكر في فسخ عقد أو إنهاء عقد المحترف التركي ميريح ديميرال في الشتاء القادم، في أنباء تأتي بعد أقل من 24 ساعة من خضوع اللاعب لعملية جراحية في الغضروف الهلالي بالركبة اليمنى التي تعرّض للإصابة بها قبل 4 أسابيع.

وأوضحت التقارير أنّ النادي يفكر بقوة في التضحية بالمدافع التركي، وذلك بسبب إصابته وعدم تقديمه المستوى المتوقع منه مع الراقي منذ الانضمام إليه صيف العام الحالي. ولم يتبين ما إذا كان النادي سيبيع ديميرال لمنافس آخر بدوري روشن، في يناير القادم، أم إلى وجهة أخرى خارج المملكة.

ولعب المدافع التركي مع الأهلي 5 مباريات بمجموع دقائق لعب بلغ 450 دقيقة، ولم يسجل أو يصنع أي هدف، وتلقى بطاقتين صفراوين، ولا يزال عقده يمتد مع الراقي 3 سنوات.

وكان ديميرال، ذو الـ25 عامًا، قد وفد إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من أتالانتا الإيطالي، وشارك مع "الراقي" في 4 مباريات ببطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم.

ويحتل الأهلي المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة، فيما يحتل الهلال الصدارة برصيد 26 نقطة، بفارق 3 نقاط عن التعاون الوصيف، بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة السعودية.

شارك: