مدرب الأهلي يُراقب لاعبيه خلال الإجازة.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-13 15:58
الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي السعودي (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مدرب النادي الأهلي، الألماني ماتياس يايسله، فرض على لاعبيه ارتداء  جهاز "GPS" على مدى يومين من الإجازة الممنوحة لهم، والتي قوامها 5 أيام، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ووفقًا لما ورد، فإن مدرب الأهلي طلب من لاعبيه خلال فترة الإجازة تحقيق رقم في الجري، تم الاتفاق عليه بين مدرب اللياقة واللاعبين، مُهددًا كل لاعب بالخصم من راتبه، في حال عدم تحقيق الرقم المُتفق عليه، بعد قراءة بيانات جهاز الـ"GPS" عقب العودة من الإجازة.

ويُنتظر عودة لاعبي الأهلي إلى التدريبات، الثلاثاء 17 أكتوبر/ تشرين الأول، حيث سيستعد "الراقي" لمواجهة الوحدة يوم السبت 21 أكتوبر، ضمن الجولة الـ10 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا هامًا قبل فترة التوقف الدولي الحالية، وتفوق على جاره الاتحاد بنتيجة (0-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، أمسية الجمعة 6 أكتوبر، بالجولة الـ9 من دوري روشن.

ويملك الأهلي في رصيده 19 نقطة بالمركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن ناديي الاتحاد والنصر، صاحبي المركزين الرابع والثالث، فيما يحتل الهلال الصدارة برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن التعاون الوصيف.

شارك: