رسالتان محفزتان للعراقي علي الحمادي بعد تأهله للبريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 18:38
علي الحمادي مهاجم فريق إبسويتش تاون الصاعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (instagram/alikalhamadi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه اللاعبان العراقيان الدوليان السابقان إبراهيم سالم ورزاق فرحان، رسالتين محفزتين للاعب العراقي المحترف في صفوف إيبسويتش تاون علي الحمادي بعد تأهله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح إبسويتش تاون في التأهل إلى الدوري الإنجليزي، البريميرليغ، بعد غياب استمر 22 عامًا، حيث فاز الفريق على هيدرسفيلد بنتيجة 2-0 في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ليحسم المركز الثاني برصيد 96 نقطة.

علي الحمادي يتلقى رسالة من سالم وفرحان

وفي تصريحات خاصة لـ"winwin"، قال إبراهيم سالم عن تأهل الحمادي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وحضوره في البريميرليغ الموسم القادم 2024-25: "تأهل علي الحمادي للعب في البريميرليغ فخر لكل العراقيين، وهو مستقبل الكرة العراقية".

وأضاف النجم العراقي السابق: "نحن سعداء لأنه حقق طموحاته وطموحاتنا، لدينا ثقة كبيرة بجميع اللاعبين في أوروبا، والعراق بدأ بالطريق الصحيح في مستقبل الاحتراف".

من جانبه، قال رزاق فرحان في تصريحات خاصة: "الحمادي أعطى قيمة للاعب العراقي بتأهله للبريميرليغ، الآن حين يتابعون لعبه من الممكن أن يتمكن زملاؤه في المنتخب العراقي من جذب الأنظار والاحتراف في إنجلترا أيضًا، لأن كل محترف يلعب في إنجلترا يرافقه 10 آخرين بالاحتراف من وجهة نظري".

وكان علي الحمادي قد وفد إلى إبسويتش تاون، مطلع هذا العام، في يناير/ كانون الثاني الماضي، قادمًا من فريق ويمبلدون مقابل 1.17 مليون يورو، ووقع النجم العراقي على عقد طويل الأمد، ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2028.

ومُنذ الانضمام إلى صفوف إبسويتش تاون الإنجليزي، ظهر الحمادي بشكل أكثر من رائع، وتمكن النجم العراقي من المشاركة في 14 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم البالغ من العمر 22 عامًا في 5 أهداف، حيث وقع على 4 أهداف وقدّم تمريرة واحدة حاسمة.

يُشار إلى أنّ علي الحمادي خلال مسيرته، لعب لعدة أندية إنجليزية، وهي ويمبلدون، بروملي، بالإضافة إلى ويكمب وندررز، فضلًا عن ترانمير روفرز بجانب سوانزي سيتي.

وكان مدرب إبسويتش تاون، الكندي كين ماكينا، قد أكد أن العراقي علي الحمادي يلعب وهو يعاني من إصابة، وسيحتاج إلى عملية جراحية للعضلة المقربة هذا الصيف.

شارك: