نجم مانشستر يونايتد يقترب من العودة إلى الملاعب

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-28 20:53
لقطة جماعية للاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي (X/LisandrMartinez)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه على وشك العودة إلى الفريق الأول، بعد إصابة أبعدته عن الملاعب منذ سبتمبر/ أيلول الماضي.

وفد مارتينيز -بطل كأس العالم قطر 2022- إلى يونايتد بداية الموسم الماضي 2022-2023، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 57 مليون يورو؛ لكنه عانى ويلات الإصابات بعد ذلك.

مارتينيز يقترب من العودة للملاعب

وقال مارتينيز في تصريحات لموقع "الشياطين الحمر": "أنا بحال جيدة حقًا، بصراحة، إعادة تأهيلي تسير بشكل مذهل. نحن بحاجة إلى التحلي بالصبر. الأمور تسير بالطريقة التي أريدها، أشعر بالقوة. أنا أحب هذا النادي، أحب هذا المكان. أشعر بالامتنان لوجودي هنا كل يوم".

وكان مارتينيز أحد الأسباب الرئيسية وراء حصول فريق المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لكن يونايتد عانى في غيابه هذا الموسم؛ إذ لم يشارك اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا منذ الهزيمة (3-4) أمام بايرن ميونخ الألماني في 20 سبتمبر / أيلول، بعد تعرُّضه لإصابة في القدم.

إجمالًا، شارك الدولي الأرجنتيني مع يونايتد في 51 مباراة عبر كل المسابقات، سجل خلالها صاحب الـ25 عامًا هدفًا وحيدًا وقدّم تمريرة حاسمة واحدة أيضًا، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتعرض مانشستر يونايتد لإقصاء مدوٍّ من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، كما ودع الفريق منافسات كأس الرابطة بخسارة ثقيلة (0-3) أمام نيوكاسل يونايتد، فيما يحتل المركز السادس على سلم ترتيب البريميرليغ، برصيد 31 نقطة من 19 مباراة (10 انتصارات، تعادل واحد، 8 خسائر).

شارك: