فريق أوروبي مفاجئ ينضم إلى سباق التعاقد مع كاسيميرو

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 20:45
كاسيميرو يستعد لمغادرة صفوف مانشستر يونايتد الصيف المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن انضمام فريق أوروبي مفاجئ إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو (32 عامًا) لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الظفر بخدماته بصورة رسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حسب موقع "سبورت سكيدا" يسعى غلطة سراي التركي للتعاقد مع البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، وتشكيل ثنائية خاصة تجمعه بالمغربي حكيم زياش، خلال منافسات الموسم الجديد.

ويعاني لاعب ريال مدريد السابق، من تراجع كبير في مستواه هذا الموسم حيث خاض بصحبة الشياطين الحمر 28 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة.

وينوي مانشستر يونايتد -حسب تقارير صحفية سابقة- التخلص من كاسيميرو وعرضه للبيع، من أجل توفيره راتبه المرتفع الذي تبلغ قيمته 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بهدف تمويل صفقات أكثر أهمية في الموسم الجديد.

انضم كاسيميرو إلى صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في أغسطس/ آب من عام 2022 مقابل 70 مليون يورو، ليسدل بذلك الستار على مسيرة أسطورية بصحبة النادي الملكي حصد خلالها العديد من الألقاب المحلية والقارية.

لعنة غامضة تلاحق كاسيميرو

طبقًا لصحيفة "أثلتيك" الشهيرة، عانى اللاعب البرازيلي من تراجع كبير في مستواه هذا الموسم، إلى جانب إصابات عدة وأخطاء قاتلة، وارتباك بفعل تغيير مركزه بالنظر إلى القرارات المتخبطة الصادرة عن المدرب إيريك تين هاغ.

وعلق جيمي كاراغر، اللاعب السابق والناقد الرياضي على هذا الأمر بالقول: "أعتقد أن كاسيميرو فقد الكثير من القدرة التي تمتعت بها ساقاه في الماضي"، في إشارة إلى فقدانه الكثير من الخصائص التي تمتع بها في وقت سابق.

ويتبقى عامان على عقد كاسيميرو مع مانشستر يونايتد؛ لكن مستقبله في "أولدترافورد" بات محل شك كبير، وسط معلومات تؤكد إن اسم اللاعب البرازيلي بات مدرجًا في قائمة اللاعبين المتاحين للبيع في الصيف المقبل.

ومن المنتظر أن يجد غلطة سراي صعوبة كبرى في التعاقد مع اللاعب البرازيلي، خاصةً مع مساعي عدة أندية في دوري روشن السعودي للظفر بخدماته ضمن أحد النجوم المرشحين للالتحاق بالدوري السعودي مستقبلًا.

شارك: