انتقالات يناير 2024.. مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الشتوية

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-08 16:33
مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الشتوية في انتقالات يناير 2024 (twitter/MirrorFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أولى صفقاته في انتقالات يناير 2024، بعد توصله إلى اتفاق مع نادي ريفير بليت الأرجنتيني لضم نجمه في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرغب بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في ضم صانع ألعاب جديد، لمنافسة نجمه البلجيكي كيفين دي بروين، الذي لم يشارك هذا الموسم إلا في مباراتين فقط بسبب إصابة عانى منها في أغسطس/ آب الماضي، مطلع الموسم الجاري 2023-24.

مانشستر سيتي يضم موهبة أرجنتينية في انتقالات يناير 2024

وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريتسيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا) أنّ مانشستر سيتي توصل لاتفاق مع ريفير بليت للحصول على خدمات كلاوديو إيتشيفيريا صانع ألعاب الفريق في انتقالات يناير 2024.

وأضاف رومانو: "لقد وقع مانشستر سيتي وبليت على جميع المُستندات الخاصة بصفقة إيتشيفيريا وكلا الناديين على استعداد تقريبًا للإعلان عن الصفقة؛ وسيحصل ريفر على 14.5 مليون يورو نظير الصفقة مع 9 ملايين أخرى إضافات متغيرة مرتبطة بأداء اللاعب ولا تعتمد على الألقاب".

مانشستر سيتي يضم إيتشيفيريا في انتقالات يناير 2024

وكان إيتشيفيريا المُلقب بـ"ديابليتو" قد صرَّح في وقت سابق بقوله: "لن أجدد عقدي، لكنني سأبقى لمدة عام أو 6 أشهر في النادي، وأستمتع بالأمر هنا، وبعد ذلك، سنرى ما سيحدث"، ومُنذ ذلك الحين ارتبط النجم الصاعد البالغ من العمر 17 عامًا بالرحيل عن صفوف الفريق.

وتفوق مانشستر سيتي على كبار أندية أوروبا في سباق التعاقد مع إيتشيفيريا؛ إذ أبدى كلٌّ من تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى جانب برشلونة الإسباني، وميلان الإيطالي اهتمامهم بالتعاقد مع النجم الصاعد.

الجدير بالذكر أنّ إيتشيفيريا قدّم مستويات رائعة للغاية مع منتخب الأرجنتين تحت 17 عامًا، حيث تمكن اليافع من المساهمة في 18 هدفًا في 22 مباراة فقط، بواقع 13 هدفًا و5 تمريرات حاسمة، قبل أن يدخل اهتمامات مانشستر سيتي في انتقالات يناير 2024.

شارك: