محذرًا من نفس مصير محرز.. غوارديولا يسدي نصيحة للاعبي سيتي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 20:25
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي والمدرب الإسباني بيب غوارديولا (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر المدرب الإسباني بيب غوارديولا لاعبي مانشستر سيتي من نشر تفاصيل حياتهم الخاصة، وصور منازلهم في وسائل التواصل الاجتماعي، تفاديًا لعمليات السطو التي كان ضحيتها قبل 3 أعوام النجم الجزائري السابق للفريق، رياض محرز.

وتعرّض منزل الجناح الإنجليزي لمانشستر سيتي، جاك غريليش، لعملية سطو في أثناء خوضه مباراة فريقه أمام إيفرتون الأربعاء 27 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، والتي ربحها الفريق السماوي بنتيجة (3-1) بالجولة 19 من الدوري الإنجليزي.

وسطا مجموعة لصوص على منزل غريليش في مقاطعة تشيشير شمال غربي إنجلترا، وسرقوا مجوهرات ومقتنيات ثمينة بقيمة 1.5 مليون دولار، وهو نفس ما حدث مع محرز في مايو/ أيار 2020، عندما كان ينشط مع مانشستر سيتي.

شاهد ملخص مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون 3-1

غوارديولا: لا مزيد من التفاصيل في وسائل التواصل

وقال غوارديولا في هذا الصدد: "لا يحدث فقط في المملكة المتحدة، في كتالونيا أيضًا حيث عائلتي، هناك حوادث عديدة مشابهة، يجب أن نكون أكثر حذرًا.. للأسف حدث هذا الأمر مع لاعبين سابقين للفريق، الأمر مروع للغاية".

يضيف مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق: "من حسن الحظ أن اللصوص لم يلحقوا الأذى بأهل غريليش في المنزل.. تحظى المنازل بأدوات الأمن اللازمة، لكن للأسف تحدث هذه الأمور دائمًا مع اللاعبين".

يختتم غوارديولا (53 عامًا) تصريحاته عن الأمر: "يجب أن يحذر اللاعبين، لا مزيد من التفاصيل عبر وسائل التواصل، كلما قلت معرفة الناس عن حياتك الخاصة كان أفضل.. إنهم ينتظرون لمعرفة أين أنت وماذا تفعل".

قضى محرز 5 مواسم مع مانشستر سيتي بين 2018 و2023، حاصدًا معه 12 لقبًا أبرزها كأس دوري أبطال أوروبا، قبل أن يغادره مطلع الموسم الحالي (2023-24) إلى الأهلي السعودي مقابل 35 مليون يورو.

خلال 20 مباراة مع الأهلي السعودي بالموسم الحالي، سجّل محرز 9 أهداف، وقدّم 7 تمريرات حاسمة بكل المسابقات.

شارك: