الوكرة يتعرض لخسارة مفاجئة ضد المرخية في دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 01:09
من مباراة الوكرة والمرخية في الجولة 15 من دوري نجوم إكسبو (QSL.QA)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تعرّض نادي الوكرة لخسارة مفاجئة بنتيجة (1-2)، اليوم الخميس، أمام مضيفه المرخية في الجولة 15 من دوري نجوم إكسبو "الدوري القطري" لكرة القدم.

وفشل "الموج الأزرق" في تحقيق الفوز للجولة الثانية على التوالي ضمن دوري نجوم إكسبو بعد تعادله في الجولة الماضية دون أهداف أمام المتصدر السد.

الوكرة يسقط بملعبه أمام المرخية 

وضيع الوكرة فوزًا كان يبدو في المتناول، خاصةً بعد تقدمه في نتيجة اللقاء بهدفٍ من تسجيل لاعبه المصري حمدي فتحي في الدقيقة (31)؛ ولكن "الموج الأزرق" فشل في المحافظة على هذه الأفضلية بعد عودة المرخية بقوة في الشوط الثاني.

ونجح المرخية خلال الشوط الثاني في تعديل النتيجة عن طريق ركلة حرة جميلة سجلها لاعبه المغربي إدريس فتوحي في الدقيقة (58)، وواصل فريق المدرب الجزائري مجيد بوقرة عروضه الجيدة في المرحلة الثانية من المباراة، واستطاع تسجيل الهدف الثاني بجهود لاعبه البرتغالي روبن سيميدو في الدقيقة (75).

وبهذا الفوز المفاجئ، رفع المرخية رصيده من النقاط إلى 7 في المركز 12 والأخير على جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو، لينعش بذلك حظوظه في الهروب من منطقة الفرق المهددة بالهبوط، بينما تجمد رصيد الوكرة بعد الخسارة عند النقطة 28 في المرتبة الثانية مؤقتًا.

أم صلال يستعيد نغمة الانتصارات في دوري نجوم إكسبو 

وعاد نادي أم صلال إلى درب الانتصارات في دوري نجوم إكسبو، بتغلبه على مضيفه الأهلي بنتيجة (1-2).

وكان "العميد" هو السباق لافتتاح باب التسجيل بهدفٍ مبكرٍ من توقيع لاعبه عمر سيكو في الدقيقة (5)؛ ولكن أم صلال عاد بقوة في أطوار المباراة، وتمكن من تعديل الكفة في الدقيقة (32) عن طريق لاعبه الجزائري فيكتور لكحل، وقبل نهاية الشوط الأول، نجح فريق "صقور برزان" في إضافة الهدف الثاني عبر لاعبه ناصر النصر في الدقيقة (45+5).

واستطاع أم صلال بعد هذا الفوز أن يرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن مؤقتًا للدوري، بينما بقي الأهلي في المرتبة الثامنة مؤقتًا برصيد 15 نقطة.

وانتهى اللقاء الثالث الذي جمع بين الشمال وضيفه معيذر بالتعادل السلبي (0-0)، وهي النتيجة التي وضعت الشمال في المركز العاشر بـ 12 نقطة، بينما ظل معيذر في المرتبة 11 وما قبل الأخيرة برصيد 10 نقاط.

جدير بالذكر أن الجولة 15 من دوري نجوم إكسبو ستُختتم، غدًا الجمعة، بإقامة 3 مباريات، حيث سيتقابل السد مع قطر، ويلعب الغرافة أمام الدحيل، والعربي ضد الريان.

شارك: