الوداد يستعيد الحداد ويتفق مع مهاجم منتخب موريتانيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-01 23:32
اللاعب إسماعيل الحداد يعود إلى نادي الوداد الرياضي المغربي (Facebook/WAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي، استعادة مهاجمه السابق إسماعيل الحداد قبل ساعات من إسدال الستار على فترة الانتقالات الشتوية، لتعزيز صفوف الفريق "الأحمر" استعدادًا لمرحلة الإياب في الدور المغربي الاحترافي، ومسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر فريق الوداد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو تقديميًّا للحداد، معلنًا بذلك عن عودة اللاعب الذي حقق رفقته لقب الدوري المغربي موسمي 2017 و2019، ولقب دوري أبطال أفريقيا عام 2017، وكأس السوبر الأفريقي في عام 2018.

وكان الحداد، صاحب الـ33 عامًا، من بين أبرز نجوم فريق الوداد في الجيل الذهبي الذي فاز بدور أبطال أفريقيا عام 2017 مع المدرب الحسين عموتة، قبل أن يرحل فيما بعد صوب الخور القطري الذي فك ارتباطه به الصيف الماضي.

الوداد يتفق مع مهاجم منتخب موريتانيا 

وفي سياق متصل، علِم موقع "winwin" من مصدر مطلع، أن "وداد الأمة" توصل إلى اتفاق مع وكيل أعمال الدولي الموريتاني سيدي بونا عمار مهاجم فريق نواذيبو، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد المصدر نفسه أن المهاجم الموريتاني سيدي بونا عمار، البالغ من العمر 25 عامًا، وقع مع الفريق الودادي على عقد لمدة موسمين ونصف، ويُنتظر أن يتم الإعلان عن ذلك في الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي.

وشارك سيدي بونا عمار في النسخة الحالية من نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 مع منتخب "المرابطين"، مساهمًا في الإنجاز التاريخي ببلوغ الدور ثمن النهائي، قبل الهزيمة على يد الرأس الأخضر بهدف من دون مقابل.

الوداد يرفع عقوبة المنع من التعاقدات

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي أعلن، أمس الأربعاء، عن رفع عقوبة المنع من التعاقدات التي كانت مسلطة عليه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعدما دفع القيمة المالية لجميع الملفات الخاصة بذلك.

ويسعى "الواك" من خلال تدعيم صفوفه بلاعبين جدد خلال "الميركاتو" الشتوي الحالي إلى تحقيق نتائج أفضل في النصف الثاني من الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

ويحتل الوداد المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 25 نقطة، بينما يتربع الجيش الملكي على عرش الصدارة بـ 33 نقطة، وذلك في المسابقة التي وصلت إلى جولتها 15.

شارك: