الوحدات يسقط بفخ الأهلي والفيصلي يفوز في الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 21:34
الوحدات أهدر نقطتين ثمينتين في الصراع على لقب دوري المحترفين الأردني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط الوحدات في فخ التعادل (0-0) أمام ضيفه الأهلي في المباراة التي احتضنها ملعب عمّان الدولي مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الـ12 من الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم، ليعقد موقفه في المنافسة على اللقب.

وبهذا التعادل بقي الوحدات بالمركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الأردني للمحترفين برصيد 27 نقطة؛ لكنه تراجع بفارق 7 نقاط عن الحسين إربد المتصدر برصيد 34 نقطة، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط وبقي بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير.

يذكر أن الأهلي لعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة (38) بعد طرد متوسط ميدانه علي العزاوي بعد نيله الإنذار الثاني نتيجة اعتراضاته على قرارات حكم المباراة.

الفيصلي يعود بنقاط السلط

وفي مباراة ثانية خُتمت بها الجولة، عاد الفيصلي إلى معقله بفوز ثمين 3-0 على السلط في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير حسين بن عبد الله بمدينة السلط.

وسجل للفيصلي كل من نجمه الشاب رزق بني هاني هدفين في الدقيقتين 1 و77، وصهيب أبو هشهش في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده النقطي إلى 27 بالمركز الثاني وبفارق الأهداف عن الوحدات الثاني بينما تجمد رصيد السلط عند 10 نقاط وبقي بالمركز التاسع.

الرمثا يعزز مركزه الرابع في الدوري الأردني

وفي المباراة ثالثة التي احتضنها ملعب الحسن بمدينة إربد، هزم الرمثا ضيفه مغير السرحان بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة شهدت تقلبات عديدة بالنتيجة.

وبعد أن تقدم الرمثا بالهدف الأول، انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف (2-1)، لكن غزلان الشمال انتفضوا وسجلوا 3 أهداف في الشوط الثاني ليقتنصوا فوزًا ثمينًا عززوا به مركزهم الرابع.

وسجل أهداف الرمثا كلٌّ من أحمد المغربي في الدقيقة (5) وأحمد السلمان في الدقيقة (72) ومحمد وائل الزعبي في الدقيقة (53) من ركلة جزاء ومجد الزعبي في الدقيقة (72) فيما سجل أهداف مغير السرحان كل من قصي طنوس في الدقيقة (24) ومجاهد الزواهرة في الدقيقة (45).

وبهذا الفوز رفع الرمثا رصيده النقطي إلى 16 نقطة معززًا مركزه الرابع بينما تجمد رصيد مغير السرحان عند 11 نقطة وبقي بالمركز الثامن.

وكان فريقا سحاب وضيفه شباب العقبة تعادلا سلبًا في المباراة التي أجريت مساء أمس الأحد، على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب.

وبهذا التعادل رفع سحاب رصيده النقطي إلى 9 نقاط بينما رفع شباب العقبة رصيده إلى 15 نقطة.

وكانت الجولة الأولى من مرحلة الإياب قد أسفرت عن تعادل معان والجليل بدون أهداف في افتتاح الجولة، فيما تمكن الحسين إربد من العودة بالنقاط الكاملة بالفوز على شباب الأردن بهدف دون مقابل.

شارك: