الهلال يهزم الوحدة ويحقق رقمًا مميزًا في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-15 22:13
من احتفال لاعبي الهلال خلال الفوز على الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين (facebook/AlhilalFC)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أنهى الهلال مرحلة الذهاب دون خسارة؛ بعدما تجاوز ضيفه الوحدة 2-0، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية" بالرياض، في الجولة الـ17 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وسجّل ثنائية الهلال في المباراة كل من المدافع السعودي سعود عبد الحميد والمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، عند الدقيقتين الـ20 والـ80 على الترتيب.

ويُعد هدف ميتروفيتش الـ15 للمهاجم الصربي في دوري روشن، ليحتل وصافة هدّافي البطولة هذا الموسم، بفارق هدف واحد خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر.

وإحصائيًا، يُعد هذا الفوز الـ18 تواليًا للهلال بمختلف البطولات، ليواصل "الزعيم" تقديم مستوياته المميزة هذا الموسم، تحت قيادة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس.

ورفع الهلال رصيده إلى 47 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 22 نقطة في المركز التاسع.

وواصل ضمك عروضه القوية، مُحققًا فوزه الرابع تواليًا بعد تغلّبه على مضيفه الرائد بهدفٍ نظيف سجله الكاميروني جورج نكودو بالدقيقة الـ42، في مباراة أُقيمت على أرضية ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية".

ورفع ضمك رصيده إلى 27 نقطة، مُرتقيًا للمركز السادس، فيما توقف رصيد الرائد عند 13 نقطة، مُحتلًا المركز الـ17 (قبل الأخير).

الشباب يتعادل مع الفتح

وفي مباراة ثالثة، اكتفى الفتح وضيفه الشباب بالتعادل 1-1 على ملعب نادي الفتح.

وسجّل لصاحب الأرض المغربي مراد باتنا عند الدقيقة الـ15، قبل أن يسجل السعودي عبد الله رديف التعادل للشباب مع الدقيقة الـ58.

بهذه النتيجة، رفع الفتح رصيده إلى 25 نقطة، مُحتلًا المركز السابع، فيما وصل الشباب إلى النقطة الـ18، مُحتلًا المركز الحادي عشر.

شارك: