النصيري يبرز دور العمل الجماعي بعد الهاتريك بكأس ملك إسبانيا

2023-01-05 14:39
المغربي يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعرب المغربي يوسف النصيري، لاعب إشبيلية، عن سعادته بالأداء الذي قدمه في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على ليناريس بخماسية نظيفة أحرز منها ثلاثية في الدور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، ليقود النادي الأندلسي للتأهل إلى ثمن نهائي البطولة، مبرزًا أن هذا الانتصار يجب أن يمنح الفريق دفعة معنوية في الدوري الإسباني.

وقال النصيري عقب المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، والتي تعد الثالثة التي يسجل فيها هاتريك منذ انضمامه إلى إشبيلية في 2020: "أنا سعيد للغاية بعمل الفريق وبالأداء الذي قدمناه وبالطريقة التي دافعنا بها. أشكر الفريق والجمهور الذي دعمنا خلال المباراة".

وعن الهاتريك الذي سجله قال النصيري: "كل شيء يأتي مع العمل وأهم شيء بالنسبة لي هو العمل الجماعي مع الفريق، ثم تأتي الأهداف، الفوز والأهداف يجب أن يمنحنا دفعة معنوية في الدوري الإسباني"، الذي يحتل فيه إشبيلية المرتبة الـ18 بـ12 نقطة.

وتحدث مهاجم "أسود الأطلس" عن مواجهة الفريق أمام خيتافي الأحد المقبل في الدوري الإسباني وقال: "المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا وسنستعد لها ابتداء من غدٍ من أجل حصد النقاط الثلاث".

إشادة بأداء النصيري في كأس ملك إسبانيا

وبالإضافة إلى الهاتريك الذي سجله في مباراة الأمس ببطولة كأس ملك إسبانيا، سجل هدفين للنادي الأندلسي في دوري أبطال أوروبا.

شارك: