النصر يستعيد خدمات نجمه قبل لقاء الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 23:07
أرشيفية- لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي (X:AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي خدمات أحد نجومه قبل ساعات من مباراة الأهلي المرتقبة في دوري روشن السعودي.

ويحلّ النصر ضيفًا على نظيره الأهلي، في ملعب "الملك عبد الله الدولي"، وذلك مساء الجمعة الموافق 15 مارس/آذار 2024، وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

عبد الرحمن غريب يشارك في تدريبات النصر

ووفقًا لما أوردته تقارير صحيفة سعودية، فإن النصر استعاد مُجددًا خدمات نجمه عبد الرحمن غريب بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الساق والتي تعرّض لها في مباراة العين الإماراتي بإياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأوضحت التقارير أنّ الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب النادي، منح عبد الرحمن غريب، الضوء الأخضر للمشاركة في التدريب الأخير قبل مواجهة الأهلي، بعد أن بيَّنت الأشعة سلامته من الإصابة بتمزق في عضلة الساق.

وفي سياق آخر، لا يزال موقف الثنائي عبد الإله العمري ومحمد آل فتيل مدافعي الفريق غامضًا، حيث ينتظر المدرب لويس كاسترو، تقرير الطبيب بشأن موقفهما من المشاركة في التدريبات.

ويُعاني العمري من إصابة في العضلة الخلفية للساق، بينما آل فتيل لديه إصابة في العضلة الضامة تعرّض لها في مباراة الإياب أمام العين الإماراتي، والتي تفوّق فيها الفريق العيناوي على العالمي بركلات الترجيح وتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ويسعى النصر للعودة إلى درب الانتصارات من جديد في دوري روشن السعودي، بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الرائد إذ سقط بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يُذكر أنّ النصر يحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، وبفارق 12 نقطة كاملة عن المتصدر الهلال -الذي لم يُهزم في أي مباراة في الدوري حتى الآن- في حين أنّ الأهلي لديه 47 نقطة في المرتبة الثالثة في جدول الترتيب، ويأمل الأخير أنّ يقلص فارق النقاط مع العالمي الذي لم يعرف الفوز في المباراتين الماضيتين حيث تعادل مع الحزم قبل هزيمته من الرائد.

شارك: