هل يُغادر ساديو ماني صفوف النصر السعودي الصيف المقبل؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 18:51
السنغالي ساديو ماني لاعب النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "lanouvelletribune" السنغالي أن اللاعب ساديو ماني قد يرحل عن صفوف ناديه النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الموقع في تقريره إلى أن بداية بطل أفريقيا 2021 كانت مُبشرة مع النادي السعودي، لكن في الآونة الأخيرة، تراجع المردود الفني للنجم السنغالي.

ووفقًا لما ورد، فإن إدارة نادي النصر لا تشعر بالسعادة تجاه ما يقدمه ساديو ماني مع الفريق، وتُفكر في بيعه الصيف القادم، ويُعتبر غلطة سراي التركي من أهم الأندية الراغبة للظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ31 عامًا.

ولا يزال ساديو ماني يُعد من أهم اللاعبين الأفارقة خلال الوقت الحالي، لكن موسمه الحالي لا يسير كما كان يتوقع؛ إذ تم إقصاؤه مع زملائه في منتخب السنغال من دور الـ16 على يد كوت ديفوار في كأس أفريقيا 2024، كما أن نتائج فريقه النصر ليست بالصورة المأمولة.

أرقام ساديو ماني مع النصر

انضم ساديو ماني إلى صفوف النصر خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي بايرن ميونخ، بعد موسم وحيد قضاه اللاعب مع عملاق الدوري الألماني.

وبرفقة "العالمي"، خاض النجم السنغالي 33 مباراة عبر كل المسابقات، مُحرزًا 13 هدفًا، ومانحًا 7 تمريرات حاسمة.

ساديو ماني ظهر بمستوى كبير في النهائي


وينتهي عقد ساديو ماني مع النصر في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويُعاني نادي النصر من تراجع النتائج مؤخرًا، حيث خرج من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة من العين الإماراتي في ربع النهائي بركلات الترجيح بنتيجة (1-3).

وعلى صعيد بطولة دوري روشن السعودي، يحتل الفريق النصراوي المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 53 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي الهلال صاحب الصدارة، بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة.

وفي ظل صعوبة المنافسة على لقب دوري روشن السعودي، تتبقى أمام "فارس نجد" بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي وصل فيها الفريق إلى نصف النهائي، برفقة أندية الهلال والاتحاد والخليج.

كما يخوض أصفر العاصمة منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، في أبريل/ نيسان المقبل بالإمارات، والذي يُقام بمشاركة 4 فرق، وسيلعب الفريق النصراوي في نصف النهائي أمام الهلال، فيما ستكون المواجهة الأخرى ما بين الاتحاد والوحدة.

شارك: