النادي الأهلي يفتقد خدمات نجمه في مواجهة البنك

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 14:56
تشكيلة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلّ النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق البنك الأهلي، يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 12 مارس/ آذار الجاري، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر في النادي الأهلي أنّ الفريق سيفقد خدمات لاعبه أحمد نبيل كوكا، في مباراته أمام البنك الأهلي المقبلة، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، حيث يشعر بآلام في الضلوع.

وكان أحمد نبيل كوكا قد تعرّض للإصابة قبل مباراة النادي الأهلي أمام نادي الزمالك في بطولة كأس مصر، والتي حسمها "المارد الأحمر" لصالحه.

نجم النادي الأهلي يواصل معاناته مع الإصابة

وأشار المصدر أنّ اللاعب ما زال يعاني من تلك الإصابة حتى الآن، وسوف يخضع لتدريبات تأهيلية ولن يحضر ضمن قائمة الفريق أمام البنك الأهلي.

وحرص أحمد نبيل كوكا على زيارة قبر والده الذي وافته المنية الشهر الماضي، فور وصوله إلى القاهرة، بعد فوز النادي الأهلي بلقب كأس مصر، ونشر صورة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، بنفس القميص الذي كان يرتديه بعد المباراة مع ميدالية البطولة، ممّا أثار حالة من تعاطف جماهير القلعة الحمراء مع اللاعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر (العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة) الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري المصري حاصدًا في رصيده 17 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات، محققًا الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مواجهتين، وسجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 5 أهداف.

وتوّج الأهلي بكأس مصر لموسم 2022-2023، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعدما حقق الفوز بهدفين نظيفين، سجّلهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس السبت، بعد التتويج ببطولة الكأس.

وتوّج الأهلي بمسابقة كأس مصر في 39 مناسبة على مدار تاريخه، ونجح "المارد الأحمر" في إنهاء عقدة أمام الزمالك في نهائيات المسابقة، عمرها 17 عامًا.

وقبل نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، ومنذ عام 2007 التقى النادي الأهلي مع الزمالك في 3 مواجهات نهائية في بطولة الكأس، كانت الغلبة في تلك اللقاءات لصالح "الفارس الأبيض".

شارك: