الملاكم المكسيكي ألفاريز يعتذر لميسي والشعب الأرجنتيني

2022-12-01 13:35
ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز، اعتذاره للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والشعب الأرجنتيني بعد أن كان أصدر تهديدات بضرب البرغوث عقب فوز المنتخب الأرجنتيني على المكسيك 2-0، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022.

واتهم الملاكم ألفاريز نجم التانغو، ميسي، بعدم احترام المكسيك، وهدد بضربه في حال العثور عليه، وذلك بسبب لقطة يظهر فيها ميسي داخل غرفة الملابس وهو يضع أسفل قدميه قميصًا أخضر اللون يعود للمنتخب المكسيكي، وهو القميص الذي يبدو أن ليو قد حصل عليه مع نهاية المباراة عبر عملية تبادل مع أحد اللاعبين.

وبعد مباراة الأرجنتين وبولندا التي جرت مساء أمس الأربعاء في الجولة الثالثة تحدث البرغوث عن تلك الواقعة حيث نقلت عنه وسائل إعلام أرجنتينية ومكسيكية قوله: "لقد كان الأمر مجرد سوء فهم، أي شخص يعرفني، يعلم أنني لا أقلل من احترام أي شخص أبدًا".

وأردف البرغوث قائلًا: "ما حدث يُعد جزءًا من احتفالات غرفة الملابس، لست مضطرًا للاعتذار، لم أقلل من احترام قميص المكسيك أو أي شخص آخر، لم يحدث أي شيء".

وبعد توضيح ميسي كتب ألفاريز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "في الأيام القليلة الماضية، انجرفت في الشغف والحب الذي أشعر به لبلدي وأدليت بتصريحات كانت في غير محلها"، وأكمل: "أريد أن أعتذر لميسي وشعب الأرجنتين، كل يوم الناس تتعلم شيئًا جديدًا وهذه المرة جاء دوري لأتعلم".

جدير بالذكر أن الأرجنتين حسمت تأهلها لثمن النهائي رفقة بولندا بعد فوز رفاق ميسي بهدفين نظيفين، ليحصد منتخب التانغو صدارة المجموعة بينما فشل المنتخب المكسيكي في التأهل إلى الدور المقبل على الرغم من فوزه على منتخب السعودية 2-1.

شارك: