ملاكم مكسيكي يشن هجوماً لاذعاً على ميسي ويهدد بضربه!

2022-11-28 13:00
ليونيل ميسي قاد منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز على المكسيك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن الملاكم المكسيكي الشهير كانيلو ألفاريز، هجوماً لاذعاً على النجم ليونيل ميسي، مهدداً إياه بالضرب، وذلك عقب فوز المنتخب الأرجنتيني على المكسيك 2-0، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022.

ونجحت الأرجنتين في استعادة توازنها بعد الخسارة بشكل مفاجئ أمام السعودية 1-2، لتنجح في الفوز على المكسيك 2-0 واعادة إحياء آمالها في التأهل إلى دور الستة عشر من المونديال القطري.

ميسي متهم بالإساءة للمكسيك بسبب لقطة احتفاله بعد الفوز بالمباراة

واتهم الملاكم ألفاريز نجم التانغو، ميسي، بعدم احترام المكسيك بعد انتهاء المباراة التي سجل فيها البرغوث الأرجنتيني هدفاً في الدقيقة 64 من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، وهو الهدف الثاني للنجم الأسطوري في كأس العالم الراهنة.

وسيطرت احتفالات جنونية على غرف ملابس المنتخب الأرجنتيني، ففي أثناء خلع ميسي لحذائه، ظهر أسفل قدميه قميصاً أخضر اللون يعود للمنتخب المكسيكي، وهو القميص الذي يبدو أن ليو قد حصل عليه مع نهاية المباراة عبر عملية تبادل مع أحد اللاعبين.

ويرى الملاكم المكسيكي أن تصرف ميسي يظهر عدم احترام للشعب المكسيكي، الأمر الذي دفعه للتغريد عبر "تويتر" بقوله: "هل رأيتم كيف قام ميسي بتنظيف الأرض بقميصنا وعَلمنا؟"

وأضاف: "على ميسي أن يصلي للرب لكي لا أعثر عليه"، في عبارة رأى فيها متابعون تعنيفاً لنجم التانغو، مشيرين إلى أنها تحمل تهديداً ضمنياً من الملاكم المكسكي بضرب "البولغا" في حال العثور عليه. 

الملاكم ألفاريز يتوعد ميسي: ليدعو الرب لكي لا أجده!

وتابع ألفاريز تغريدته موضحاً: "مثلما احترمنا الأرجنتين عليه أن يحترم المكسيك، أنا لا أوجه انتقاداتي إلى الأرجنتين عموماً، لكنني أتحدث عن لقطة ميسي تحديداً"، وأضاف: "التعصب شيء وهويتك شيء آخر، المكسيك ستبقى حية للأبد".

جدير بالذكر أن الأرجنتين تستعد لخوض مواجهة حاسمة أمام بولندا لضمان التأهل إلى الدور الثاني، فيما يعد هدف ميسي في مرمى المكسيك الثامن له في 21 مباراة خاضها ضمن مسابقات كأس العالم طوال مسيرته الدولية.

شارك: