ناغلسمان يستدعي الحرس القديم في أول قائمة له مع المانشافت

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 23:34
يوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

استدعى المدرب الجديد لمنتخب ألمانيا لكرة القدم، يوليان ناغلسمان، المخضرمين المتوّجين بلقب مونديال 2014، المدافع ماتس هوملس والمهاجم توماس مولر، إلى أول تشكيلة له مع "دي مانشافت"، التي ستخوض جولة تتخلّلها مباراتان وديّتان في الولايات المتحدة الأمريكية في أكتوبر/ تشرين الأول.

وحمل هوملس ألوان ألمانيا آخر مرّة في 2021، فيما عاد مولر إلى التشكيلة في سبتمبر/ أيلول في فترة المدرب السابق هانزي فليك، بدلاً من الشاب جمال موسيالا الغائب آنذاك بسبب الاصابة.

واستُدعي كيفن بيهرنس مهاجم أونيون برلين للمرّة الأولى بعمر الثانية والثلاثين، إلى جانب كريس فوهريش من شتوتغارت، وروبرت أندريش من باير ليفركوزن.

أول قائمة ألمانية في عهد ناغلسمان

لكن ناغلسمان المُقال من تدريب بايرن ميونيخ والمعيّن الشهر الماضي لتدريب بطلة العالم أربع مرات، لم يوجّه الدعوة للاعب وسط بوروسيا دورتموند إيمري دجان، الذي كان أساسيًا في عهد فليك المقال من منصبه أيضًا بسبب سوء النتائج، وزميله في الفريق قلب الدفاع نيكو شلوتربيك.

كما أعاد استدعاء لاعب وسط بايرن ميونيخ ليون غوريتسكا، فيما يغيب المهاجم سيرج غنابري (بايرن)، ومدافع لايبزيغ بنيامين هنريشس بسبب الإصابة.

وأقصيت ألمانيا من دور المجموعات في مونديال قطر 2022، والأمر ذاته قبلها بأربع سنوات في روسيا، وتستعد لاستضافة كأس أوروبا الصيف المقبل.

وقال ناغلسمان في بيان: "نحن جهاز تدريبي جديد، ونريد مشاهدة أكبر كم من اللاعبين في المنتخب. الهدف هو الاعتياد على بعضنا البعض بسرعة، لتطبيق الأفكار في الحصص التدريبية المقبلة".

وتلعب ألمانيا مع الولايات المتحدة في كونيكتيكيت في 14 أكتوبر، والمكسيك في فيلادلفيا في 18 منه.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المدعوّين:

حراسة المرمى: مارك-أندريه تير شتيغن (برشلونة الإسباني)، أوليفر باومان (هوفنهايم) كيفن تراب (أينتراخت فرانكفورت)، برند لينو (فولهام الإنجليزي).

الدفاع: روبن غوزنس (أونيون برلين)، ماتس هوملس (بوروسيا دورتموند)، أنتونيو روديغر (ريال مدريد الإسباني)، نيكلاس زوله (بوروسيا دورتموند)، دافيد راوم (لايبزيغ)، ماليك تياو (ميلان الإيطالي)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

الوسط: روبرت أندريش (باير ليفركوزن)، يوليان براندت (بوروسيا دورتموند)، كريس فوهريش (شتوتغارت)، ليون غوريتسكا (بايرن ميونيخ)، باسكال غروس (برايتون الإنجليزي)، إيلكاي غوندوغان (برشلونة الإسباني)، يوناس هوفمان (باير ليفركوزن)، جوشوا كيميش (بايرن ميونخ)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، لوروا سانيه (بايرن ميونخ)، فلوريان فيرتس (باير ليفركوزن).

الهجوم: كيفن بيهرنس (أونيون برلين)، نيكلاس فولكروغ (بوروسيا دورتموند)، كاي هافيرتس (أرسنال الإنجليزي)، توماس مولر (بايرن ميونخ).

شارك: