ألمانيا تفلت من الخسارة في ودية المكسيك

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-18 10:45
لاعبو المنتخبين المكسيكي والألماني بعد نهاية المباراة الودية (X/DFB-Team)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

عوّض المنتخب الألماني مستضيف كأس أوروبا 2024 لكرة القدم تأخره، ليتعادل أمام المكسيك 2-2 خلال مباراة دولية ودية في مدينة فيلادلفيا الأمريكية الثلاثاء.

سجّل هدفي المكسيك كل من أورييل أنتونا (37) وإريك سانشيز (47)، مقابل أنتونيو روديغر (25) والبديل نيكلاس فولكروغ (51) لـ "دي مانشافت".

المكسيك وألمانيا تفترقان على التعادل الإيجابي

دخل المنتخب الألماني مباراته الثانية في جولته الأمريكية واثقًا، بعد فوزه على الولايات المتحدة (3-1) السبت، وكان الانتصار الأول للمدرب يوليان ناغلسمان على رأس المنتخب بعد تعيينه خلفًا لهانز فليك الذي أقيل من منصبه الشهر الماضي إثر خسارة قاسية أمام اليابان 1-4.

وبدا أنّ أبطال العالم أربع مرات في جاهزية تامة لمواصلة استعادة التوازن؛ حيث افتتح مدافع ريال مدريد الإسباني، رودريغر، التسجيل عبر رأسية إثر ركنية مدافع يونيون برلين روبن غوزنس (25).

ردّ المكسيكيون جيدًا وكادوا أن يحصلوا على ركلة جزاء بعدما تعرّض سانتياغو خيمينيس للعرقلة داخل المنطقة، إلا أنّ الحكم تجاهل الأمر في الدقيقة (27)، قبل أن يقترب الأخير مجددًا من معادلة النتيجة؛ لكنّ تسديدته القريبة ارتدت من العارضة بعدما انفرد بالحارس مارك-أندريه تير شتيغن (33).

وظنّت بطلة العالم أربع مرات إنها انتزعت التقدم بهدفين في الدقيقة 37 عن طريق المهاجم المخضرم توماس مولر، إلا أنّ هدفه ألغي بداعي التسلل.

وعادلت المكسيك النتيجة بهجمة مرتدة سريعة عن طريق أنتونا أوريل، عبر تمريرة عرضية من هيرفينغ لوسانو، قبل أن يمنحه سانشيز التقدم بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني (47). وأنقذ البديل فولكروغ، ناغلسمان، من تلقي الخسارة الأولى بعدما سجّل من مسافة قريبة هدف التعادل (51).

شارك: