المغربي عبد الحميد صابيري يخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 21:05
من تقديم المغربي عبد الحميد صابيري لاعبًا جديدًا لنادي الفيحاء السعودي (Twitter/Alfaihaclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الفيحاء السعودي رسميًّا، اليوم الخميس، تعاقده مع المهاجم الدولي المغربي عبد الحميد صابيري قادمًا من نادي فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف نادي الفيحاء عن الصفقة من خلال منشور خاص على منصة إكس "X" (تويتر سابقًا) ذكر فيه أنّ اللاعب قد وقّع على عقد إعارة لمدة عام واحد من صفوف "الفيولا" مع وجود بند يقضي بأحقية شراء عقده نهائيًّا.

ووقّع اللاعب على عقد انتقاله خلال جلسة مع رئيس نادي الفيحاء، الدكتور توفيق بن صالح المديهيم، وذلك بعد أن خضع يوم أمس الأربعاء للفحص الطبي في إمارة دبي.

وكان صابيري قد وقّع عقدًا للانتقال إلى صفوف فيورنتينا في الميركاتو الشتوي الماضي، غير أنّه لم ينضمّ إلى فريق مدينة فلورنسا إلّا هذا الصيف بعد هبوط فريقه سامبدوريا إلى دوري الدرجة الثانية.

ويُعتبر اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، تعزيزًا مهمًا لهجوم الفيحاء، سادس الدوري السعودي (6 نقاط من 5 مباريات)، لما يمتلكه من خبرات واسعة وتجربة ثرية، لعب خلالها لأندية هيدرسفيلد تاون الإنجليزي ونورنبرغ الألماني وأسكولي وسامبدوريا وفيورنتينا الإيطاليين.

كما يُعدّ صابيري أحد نجوم "أسود الأطلس" الذين أسهموا بقوة في الإنجاز التاريخي في مونديال قطر نهاية العام الماضي، ببلوغ منتخب المغرب محطة المربع الذهبي.

شارك: