الفيحاء يعلن عن إصابة نجمه المغربي صابيري

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-31 14:58
المغربي عبدالحميد صابيري لاعب نادي الفيحاء السعودي (X/@NewAlfayha)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي الفيحاء السعودي ضربة موجعة قبل مواجهة نادي اتحاد جدة في كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تأكد تعرض نجم الفريق، الدولي المغربي عبدالحميد صابيري، لإصابة في الركبة. 

وأعلن نادي الفيحاء، اليوم الثلاثاء، عن تعرض نجم الفريق المتألق صابيري لإصابة في ركبته، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

ونشر النادي السعودي بيانًا رسميًّا عبر حسابه على منصة X (تويتر سابقًا)، أكد فيه أن الدولي المغربي البالغ من العمر 26 عامًا، أجرى فحوصات طبية على ركبته، واتضح وجود إصابة.

وقال الفيحاء: "أجرى المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم عبدالصمد صابيري، فحوصات طبية أوضحت تعرضه لإصابة في الركبة". وأضاف: "وقد تقرر أن يغادر اللاعب إلى ألمانيا لإجراء المزيد من الفحوصات لتحديد مدة العلاج والتأهيل".

ويعيش صابيري فترة رائعة رفقة الفيحاء، منذ انتقاله لصفوف الفريق بداية الموسم الجاري 24/2023، قادمًا من فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم، لكن من المتوقع أن تبعده الإصابة لفترة طويلة عن الفريق.

جدير بذكره أن لاعب خط الوسط الهجومي قد شارك في 9 مباريات رفقة الفيحاء بجميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين.

شارك: