نجما الهلال والنصر يتصدران تشكيلة الجولة لدوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 12:17
لاعبو نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن التشكيل المثالي للجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023/2024، والتي تضمن نجمي نادي الهلال والنصر، كاليدو كوليبالي، وأندرسون تاليسكا.

وشهدت التشكيلة المثالية حضور 4 لاعبين من أندية مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بخلاف كوليبالي، وتاليسكا، وهما جيسلان كونان، وعبد الحميد صابيري، لاعبا الفيحاء السعودي.

وشهدت الجولة الثانية من دوري الأبطال، فوز الزعيم الهلالي على نساجي مازاندران الإيراني، في حين تمكن العالمي من تحقيق الفوز أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي.

وخلال الجولة الثانية أُلغيَت مباراة سباهان أصفهان الإيراني ضد اتحاد جدة السعودي، بقرار من مراقب المباراة، بسبب تمثال سياسي في مدخل الملعب الذي كان مقررًا أن يحتضن اللقاء في إيران.

التشكيل المثالي للجولة الثانية من دوري أبطال آسيا:

حراسة المرمى: زرفان روحايزاد (ليون سيتي السنغافوري)

خط الدفاع: ميكي ياماني (كاوازاكي فرونتالي الياباني) – كاليدو كوليبالي (الهلال السعودي) – فيليب إيفانوفيتش (نافباخور نامانجان الأوزبكي ) – غيسلان كونان (الفيحاء السعودي)

خط الوسط: أريف أيمن هانابي (جوهور الماليزي) – أوبيردان (بوهانغ الكوري) – عبد الحميد صابيري (الفيحاء السعودي) – أندرسون تاليسكا (النصر السعودي) 

خط الهجوم: عزيزبيك أمونوف (ناساف كاراشي الأوزبكي) – زيكا (بوهانغ الكوري).

شارك: