الهلال يضرب نساجي بثلاثية في ليلة تألق ميتروفيتش ونيمار

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-03 22:19
احتفال ميتروفيتش ونيمار بهدف الهلال الأول (X/@Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي الهلال السعودي في التغلب على مستضيفه نادي نساجي الإيراني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

سيطر الهلال على مجريات المباراة منذ انطلاقتها، حيث وصل استحواذ الزعيم في شوط المباراة الأول لـ71% مقابل 29% لأصحاب الأرض.

وتقدم للزعيم الهلالي النجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع للـVAR، ليعود الهداف الدولي الصربي في الدقيقة (18) ويسجل أول أهدافه في بطولة دوري أبطال آسيا.

وشهدت المباراة ظهور البطاقات الحمراء في الدقيقة (38)، بعد اشتباك لاعبي نساجي مازندران مع لاعبي الهلال، حيث اشتبك ميتروفيتش مع مدافعي الفريق الإيراني، ليظهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أمير محمد لاعب نساجي، وسلمان الفرج لاعب الهلال.

وتمكن النجم البرازيلي نيمار جونيور من مضاعفة النتيجة في شوط المباراة الثاني، بتسجيله أول أهدافه مع الفريق في الدقيقة (59)، قبل أن يضيف صالح الشهري الهدف الثالث في الدقيقة (90+3).

وبهذه النتيجة النتيجة، حقق الهلال أول فوز له في البطولة هذا الموسم، ورفع رصيده للنقطة رقم 4 في صدارة المجموعة الرابعة، فيما حل نساجي في المركز الثالث بثلاث نقاط.

الفيحاء يحقق فوزه الأول في تاريخه بدوري الأبطال

ولحساب الجولة ذاتها، حقق نادي الفيحاء السعودي انتصارًا تاريخيًا في البطولة، بفوزه على ضيفه باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل لا شيء (2-0).

سجل ثنائية نادي الفيحاء النجم الدولي المغربي المتألق عبدالحميد صابيري في الدقيقتين (10 و71) مانحًا فريقه فوزًا مثيرًا وتاريخيًا.

ويعد هذا الفوز هو الأول للفيحاء في دوري أبطال آسيا منذ تأسيس النادي في عام 1938، وبه رفع رصيده لـ3 نقاط في المركز الثالث، فيما جاء باختاكور في المركز الأخير من دون أي نقاط.

شارك: