ميشيل: جماهير الهلال خيالية.. وستعرفون من هو نيمار قريبًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 10:09
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد محترف نادي الهلال، البرازيلي ميشيل ديلغادو، أن جماهير فريقه "خيالية"، لديها محبة كبيرة في قلبه، مُعترفًا بأنه منذ وصوله إلى "أزرق العاصمة"، يحظى بدعم جماهيري كبير، ويجد كل أنواع الدعم.

ونشر حساب "ViVASPORT" البرازيلي عبر موقع "إكس" (تويتر سابقًا) تصريحات ديلغادو، حيث قال: "جماهير الهلال خيالية، لديهم محبه في قلبي واحترام كبير لهم.. منذ وصولي وهم يقدمون الدعم لي ويساعدوني"، مُضيفًا: "لذلك أنا دائمًا أحاول أن أقاتل من أجل الفريق؛ لإسعاد الجماهير وهذا ما سأفعله دائمًا".

وحول جلوسه على مقاعد البدلاء في غالبية المباريات خلال الفترة الأخيرة، أجاب محترف الهلال: "الموسم طويل للغاية، لدينا الدوري وبطولة الكأس (كأس الملك) وآسيا، لدينا الكثير من البطولات التي سنشارك فيها، توجد الكثير من المباريات التي ستمنح الفرصة للجميع بالمشاركة واللعب".

وتابع اللاعب صاحب الـ27 عامًا: "قد تلعب في مباراة، ثم تغيب عن المباراة التالية، لنكن هادئين فنحن مجموعة واحدة كل هدفنا أن نقدم الفائده لنادي الهلال، نحن كلاعبين ليس لدينا مشكلة بذلك، والأهم هو الفوز لمصلحة الهلال".

وتحدث ميشيل عن زميله ومواطنه، نيمار جونيور، مؤكدًا أنه لاعب رائع يتعلم منه، واستطرد: "هو شخص رائع ويساعدنا في الفريق، نيمار سيقدم لنا المزيد من المساعدة لاحقًا.. الناس تريد تحطيمه ولكن أقول لهم عليكم الهدوء، من الآن فصاعدًا سيعرفون وسيشاهدون من هو"، مُختتمًا بقوله: "سعيد لأنني أعمل معه فأنا من عشاقه، وأريد مساعدته كما انتظر مساعدته لي، وهذا يصب بالفائدة في مصلحة الهلال".

يُذكر أن الجناح البرازيلي حضر إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، وخاض حتى الآن مع "الزعيم" 65 مباراة في كل المسابقات، مُسجلًا 11 هدفًا، وصانعًا 14 هدفًا، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، علمًا أن عقده ينتهي في يونيو/ حزيران 2025.

ويحتل ديلغادو مع الهلال هذا الموسم صدارة بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد، وذلك بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة السعودية.

    شارك: