الصابيري يأمل في بقاء أمرابط بفيورنتينا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-14 00:36
من مواجهة سابقة بين الصابيري وأمرابط في الدوري الإيطالي (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري بمواطنه سفيان أمرابط، مبديًا أمله في أن يشكل معه ثنائيًا مميزًا في صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي، بعدما انضم إلى صفوفه رسميًا، قادمًا من نادي سامبدوريا الهابط إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

وأكد الصابيري خلال المؤتمر الإعلامي الذي عقد لتقديمه، أن وجود أمرابط في نادي مدينة فلورنسا سيساعده كثيرًا على الانسجام مع المجموعة؛ إذ قال: "أرغب في اللعب إلى جانب أمرابط وتكوين ثنائي رائع معه، ومنح الإضافة للفريق، أنا متشوق للعب مع ابن بلدي هنا في فيورنتينا، إنه لاعب مميز وقوي للغاية، وأتمنى أن يصل بكامل جاهزيته لخوض التحضيرات للموسم الرياضي المقبل".

وأكمل: "أمرابط لاعب مهم داخل المنتخب المغربي، وهو كذلك مهم بالنسبة لفريق فيورنتينا، لاعب كريم جدًا داخل الميدان يعطي بكامل جهده في الملعب، وأنا حقًا آمل أن ألعب معه هنا في فيورنتينا".

ووعد الدولي المغربي جمهور فيورنتينا بتقديم أفضل ما لديه، مثلما يفعل أمرابط، لمساعدة فريقه الجديد على تحقيق أفضل النتائج، معبرًا في الوقت ذاته عن سعادته بالانضمام إلى النادي، وطموحه في أن يكون أحد اللاعبين الذين يعوّل عليه الطاقم الفني الموسم المقبل، وزاد: "أريد أن أصبح لاعبًا مهمًا داخل الفريق، وأن أساعد المجموعة على الوصول لتحقيق جميع الأهداف المسطرة، وصناعة الأفراح للجمهور؛ لذلك سأعطي أقصى جهدي لبلوغ ذلك".

وأوضح الصابيري أنه معجب بأسلوب لعب فيورنتينا الذي يناسبه تمامًا، مشددًا على ثقته في قدرته على الانسجام مع بقية اللاعبين، وأكمل قائلًا: "شاهدت مباريات فيورنتينا الموسم الماضي، إنه فريق يلعب كرة قدم جميلة، وفق الطريقة التي أحبها، وهو ما يجعلني متفائلًا بقدرتي على الانسجام سريعًا مع المجموعة".

يشار إلى أن فيورنتينا هو ثالث فريق إيطالي يلعب له الصابيري، بعد سامبدوريا وأسكولي. ونجح فيورنتينا فترة الانتقالات الشتوية الماضية في حسم صفقة ضم الدولي المغربي، قبل ساعات قليلة من إغلاقها؛ إذ اشترط نادي سامبدوريا الاحتفاظ بلاعبه إلى غاية نهاية الموسم الماضي، قبل الانتقال إلى فيورنتينا الصيف الجاري.

ويعد الصابيري أحد أبرز نجوم المغرب الذين تألقوا في مونديال قطر العام الماضي، كما قدم مستويات جيدة في الدوري الإيطالي مع سامبدوريا في الكالتشيو.

جدير ذكره أن أمرابط تلقى العديد من العروض بعد تألقه في مونديال قطر رفقة المغرب، وكان قريبًا من خوض تجربة جديدة خلال الميركاتو الشتوي الأخير، غير أن تشبث إدارة ناديه أجل رحيله إلى غاية نهاية الموسم، ما يقلص من حظوظ بقائه في فيورنتينا لموسم آخر في ظل الاهتمام الشديد بخدماته من أندية أوروبية الصيف الحالي.

شارك: