هجرة جماعية تنتظر الوداد و5 لاعبين يقتربون من التوقيع

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-17 18:31
لاعبو نادي الوداد الرياضي المغربي (X/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيدخل فريق الوداد البيضاوي المغربي مرحلة جديدة مع بداية الموسم الكروي القادم 2024-2025، بتغييرات كبيرة على مستوى التركيبة البشرية.

ويعمل مجلس الإدارة الجديد لفريق الوداد مع رئيس النادي عبد المجيد البرناكي على تسوية وضعية مجموعة من اللاعبين، والتفاوض مع آخرين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي.

كما سيشمل التغيير بشكل كبير الطاقم الفني للفريق "الأحمر"، إذ إن المدرب الحالي عزيز بن عسكر ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

هجرة جماعية تنتظر الوداد

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن 8 لاعبين من الفريق يقتربون من الرحيل مع نهاية الموسم الكروي الجاري، حيث قرر بعضهم عدم تجديد عقودهم مع النادي، بينما أصبح البعض الآخر خارج حسابات الفريق.

وأشار المصدر إلى أن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل تضم كلًّا من عماد الخنوس ومحمد أوناجم ويحيى جبران ومنتصر لهتيمي وأنس سرغات وهشام آيت برايم وأيوب العملود وأمين فرحان.

وتأتي هذه القرارات في ظل السياسة الجديدة لمجلس إدارة القلعة الحمراء الذي يرغب في إحداث مجموعة من التغييرات المهمة للعودة بالفريق الأحمر إلى التألق محليًا وقاريًا.

5 لاعبين يقتربون من الوداد

حسم وداد الأمة صفقتين من الدوري المغربي للمحترفين في مركزي الدفاع والهجوم، إضافة إلى محسن بده لاعب نواذيبو الموريتاني.

كما اتفق الفريق نهائيًّا مع مدافع دولي أردني، ويواصل مفاوضاته مع حارس مرمى أولمبيك آسفي خالد العلوي الذي يرغب فريقه أيضًا في تجديد عقده.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي البيضاوي خرج بموسم صفري وسط سخط جماهيري كبير على الطريقة التي يتم من خلالها تدبير شؤون النادي

شارك: