المدرب الليبي جمال بنور: قطر ستنظم كأس عالم استثنائية

2022-02-06 16:22
جمال بنور (من اليمين) يتسلم قميص فريق الكوكب السعودي من مسؤولي النادي (twitter/JamalBnor)
Source
+ الخط -

توقع المدير الفني للفئات العمرية بنادي الكوكب السعودي، المدرب الليبي جمال بنور، أن تنظم دولة قطر نسخة لا تُنسَى من كأس العالم؛ وذلك قبل تسعة أشهر من المباراة الافتتاحية التي ستقام في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.


بنور الذي بات أول مدير فني ليبي يدرب في المملكة العربية السعودية من بوابة الفئات العمرية، أدلى بتصريحات خاصة لموقع winwin، استهلها بقوله: "قطر سوف تقدم للعالم أجمع مونديالا استثنائيا، سوف يرى الجميع مدى نجاح قطر والعرب في تنظيم حدث لن يُنسَى من ذاكرة عشاق الرياضة".

المدرب الليبي جمال بنور: قطر أصبحت في الوقت الحاضر هي الرائدة في مجال الرياضة


أجاب نور (53 عاما) عن سؤال عما يمكن لقطر أن تقدمه عندما تستضيف المونديال الأول في تاريخ العرب، وذلك بقوله: "على العالم اليوم أن يعترف بأن قطر أصبحت في الوقت الحاضر هي الرائدة في مجال الرياضة، وذلك من حيث البنية التحتية والمنشآت مثل الملاعب التي تفوق الخيال، وهي فخر لنا كعرب"، وأضاف: "من وجهة نظري نحن كعرب، نترقب أن يكون مونديال قطر نسخة لا تُنسَى".

المدرب الليبي جمال بنور: سعيد جدا بتجربة التدريب في السعودية


وعن تجربته في السعودية مع نادي الكوكب، قال بنور: "سعيد جدا بالتجربة التدريبية في السعودية حيث الظروف ملائمة للعمل بوجود الأُلفة والمحبة والتقدير والاحترام من إدارة النادي ومن زملائي المدربين".


ويُعَُّد بنور من أبرز المدربين الليبيين الحاليين؛ إذ يمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الليبية، وكانت آخر تجاربه فيها الموسم الماضي مع فريق الشط في الدوري الممتاز.

شارك: