اللاعبون المغاربة يعانون في شالكه وأسهم حارث السوقية تتراجع!

2021-06-08 09:01
النجم المغربي أمين حارث (Getty)
Source
+ الخط -

أثرث النتائج السلبية لنادي شالكه الألماني منذ بداية الموسم الحالي 2021/2020 للدوري الألماني على القيمة السوقية لعدد من لاعبي الفريق ومن ضمنهم المغربي أمين حارث، الذي كان مرشحاً لمغادرة أسوار النادي خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

الموقع المتخصص في إحصائيات وقيمة اللاعبين "ترانسفير ماركت"، قلل من القيمة السوقية الجديدة للاعب المغرب خلال الأسبوع الثاني من فبراير/شباط، حيث حددها بـ12 مليون يورو، بتراجع يصل قدره إلى 4 ملايين يورو.

واصطدم حارث رفقة مواطنيه المغربيين حمزة منديل ونسيم بوجلاب، بوضع صعب مع شالكه الذي يعيش سلسلة من النتائج السلبية، رغم التغييرات التي قامت بها إدارة النادي على مستوى الطاقم الفني، إذ يحتل النادي المركز الأخير في ترتيب الدوري الألماني بـ8 نقاط فقط، جمعها من أصل 20 مباراة، ولم يحقق سوى فوز وحيد حتى الآن.

وفي وقت كان فيه أمين حارث تحت رادار عدد من أندية القارة العجوز العام الماضي، يواجه اللاعب حاليا شبح تراجع أسهمه خلال ماتبقى من مباريات هذا الموسم حال استمر نزيف نقاط شالكه وتراجع مستوى لاعبيه ومنهم اللاعبون المغاربة.

وكان حارث قد عاد إلى قائمة منتخب "أسود الأطلس" خلال مواجهة إفريقيا الوسطى، في نوفمبر/تشرين الثاني 2020، بعد غياب دام 387 يوما، بسبب مشاكل مع المدرب وحيد حاليلوزيتش، وتضارب تصريحات الطرفين سابقاً.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: