الكولومبي خاميس رودريغيز يغادر أولمبياكوس اليوناني

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-13 20:04
أرشيفية - الكولومبي خاميس رودريغيز يُغادر صفوف أولمبياكوس اليوناني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني، في بيان رسمي، اليوم الخميس، رحيل نجمه الكولومبي خاميس رودريغيز، قبل شهرين من نهاية عقده، حيث اتفق الطرفان على فسخ العقد بالتراضي. 

وكان خاميس قد انضم إلى نادي أولمبياكوس اليوناني في صيف العام الماضي 2022 في صفقة انتقال مجاني بعد رحيله عن الريان القطري.

وقال النادي اليوناني في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد قرر أولمبياكوس وخاميس رودريغيز إنهاء تعاونهما". 

أولمبياكوس يُعلن رحيل خاميس رودريغيز بفسخ عقده

وأضاف صاحب المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري اليوناني: "سيكون خاميس دائمًا جزءًا من نادينا وعضوًا في عائلة الفريق، نُريد أن نشكره على الفترة التي قضاها مع النادي ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل". 

وكان من المقرر أن ينتهي عقد الدولي الكولومبي مع أولمبياكوس بنهاية الموسم الجاري في يونيو/حزيران المقبل، لكن في النهاية قرر الطرفان عدم تجديد العقد المبرم بينهما.

وخاض اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، 23 مباراة مع أولمبياكوس بمُختلف المُسابقات، وأسهم في 11 هدفًا، حيث سجّل 5 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة. 

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، أن النجم الكولومبي، سيكون أمامه ثلاث وجهات، حيث يملك عروضًا من كولومبيا والبرازيل وأيضًا تركيا، إذ يرغب بشكتاش في ضمه. 

وخلال مسيرته الاحترافية، لعب خاميس لأندية ريال مدريد الإسباني، بورتو البرتغالي، بايرن ميونخ الألماني، بانفيلد الأرجنتيني، بجانب موناكو الفرنسي، فضلًا عن إيفرتون الإنجليزي والريان القطري.

شارك: