على طريقة خاميس - شاهد التونسي بقير يسجل في الدوري السعودي

2022-12-16 23:57
التونسي سعد بقير (Twitter/Tnnoussour)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن صانع الألعاب الدولي التونسي، سعد بقير، من قيادة فريقه أبها، لتحقيق انتصار "ثمين" بنتيجة (2-1)، على ضيفه الطائي، لحساب الجولة التاسعة من روشن السعودي للمحترفين .

وسجل بقير الهدف الأول لفريقه في الدقيقة (81) من زمن المباراة من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، ليسهم في فوز فريقه أبها الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة، بعد انتصاره اليوم الجمعة، ليحتل المرتبة الثامنة في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بينما تجمد رصيد الطائي عند 15 نقطة احتل بها المرتبة السابعة.

واصل بقير أداءه الرائع مع الفريق الملقب بـ"زعيم الجنوب"، إذ كان من بين أفضل لاعبي فريقه فوق أرضية الميدان، حسب قراءة العديد من الفنيين، بفضل دوره الكبير في خط وسط الميدان. 

وأسهم لاعب منتخب "نسور قرطاج"،  الذي شارك في المباراة بصورة أساسية، في العمليات الهجومية خاصة خلال الشوط الثاني، وقطع الكثير من الكرات، ليمنحه موقع "Sofa Score" تقييمًا بلغ 7.3 من 10.

ولم يستدعِ مدرب تونس، جلال القادري، بقير، لقائمة المنتخب التونسي التي خاضت نهائيات كأس العالم قطر 2022  وفضّل عليه أسماء أخرى ، أبرزها فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري .

شارك: