"الكلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين يقام أمام 1500 متفرج فقط

2021-08-31 17:07
صراع على الكرة بين ميسي ونيمار في نهائي كوبا أمريكا 2021 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تم السماح بحضور ألف و500 مشجع فقط لمواجهة "الكلاسيكو" المرتقبة بين البرازيل والأرجنتين يوم 5 سبتمبر/أيلول المقبل على ملعب (كورينثيانز ارينا) في ساو باولو ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، الاثنين 30 آب/أغسطس في بيان رسمي، عن عدم طرح تذاكر للمباراة، وأن الأمر سيقتصر فقط على دعوات شخصية بسبب صعوبة السماح للجماهير بدخول الملعب مع تقديم شهادة تفيد بسلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الاتحاد أنه تم اتخاذ القرار "بسبب غياب الوقت الكافي لتطوير نظام شامل يتيح السيطرة على عملية شراء التذاكر، والتأكد من صحة اختبارات الكشف عن (كوفيد-19)، وكذلك الحصول على اللقاح، والحرص على سلامة المشجعين أثناء دخول الملعب".

كما أكد أيضا أن هذه القيود لاقت "موافقة جماعية" بعد الاجتماع الذي دار بين مسؤولي اتحاد ساو باولو للعبة، وممثلين للمنظمات الإقليمية الصحية في البلاد.

وكانت السلطات الصحية في ساو باولو قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها ستسمح بحضور 12 ألف متفرج للمباراة التي ستقام الأحد المقبل ضمن الجولة السادسة بتصفيات المونديال.

مباريات البرازيل المقبلة في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم

يذكر أن "السيليساو" سيحل ضيفا على تشيلي يوم الخميس، ثم سيستقبل بعدها بثلاثية أيام غريمه التقليدي الأرجنتين في "السوبر كلاسيكو"، قبل أن يختتم الجولة الثلاثية بمواجهة بيرو بورتو أليغري يوم 9 سبتمبر/أيلول المقبل.

ويغرد "السيليساو" منفردا في صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة (18 نقطة) من 6 انتصارات متتالية.

توقيت مباراة البرازيل والأرجنتين والقناة الناقلة

تقام مباراة البرازيل و الأرجنتين ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم يوم الأحد 5 سبتمبر/أيلول المقبل على ملعب (كورينثيانز ارينا). وستبث المباراة على beINCONNECT، VAOMS HD، VAMOS

شارك: