الكشف عن مستقبل الجزائري فارس شايبي مع تولوز الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 18:10
الدولي الجزائري فارس شايبي لاعب تولوز الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت، عن مستقبل الدولي الجزائري فارس شايبي مع نادي تولوز الفرنسي، بعد أن ارتبط اسمه بالعديد من الفرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وكان نادي تولوز قد استبعد الدولي الجزائري عن مواجهة باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، مشيرًا في بيان عبر موقعه الرسمي إلى أن ذلك راجع لكون "الإدارة في مفاوضات مع ناد آخر من أجل انتقال اللاعب؛ إذ يرى النادي أن شايبي ليس في أفضل الظروف للمشاركة في اللقاء، ولذلك اتخذ قرار الاستبعاد".

وأكد موقع "lesviolets"، أن شايبي (20 عامًا) سيعود مجددًا إلى قائمة تولوز غدًا الأحد، خلال مواجهة ستراسبورغ بالدوري الفرنسي، بعد أن كان نجم الجزائر قد أسهم بتمريرة حاسمة، في عودة النادي بانتصار ثمين (2-1) أمام نانت بالجولة الأولى من "الليغ 1".

وأوضح المصدر ذاته، أن مستقبل شايبي مع تولوز لم يتضح بعد، لكن عودته للمشاركة في مباريات النادي بالدوري الفرنسي، تعني بنسبة كبيرة -حسب متابعين- أن اللاعب باق على الأقل حتى نهاية الموسم 2023-24.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن نادي فرانكفورت لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع شايبي هذا الصيف، ولكن إدارة تولوز رفضت قبل بضعة أسابيع عرضًا بقيمة 17 مليون يورو، وترفض التفريط في نجمها الصاعد بمبلغ يقل عن 20 مليون يورو.

وكان شايبي (انضم إلى منتخب الجزائر شهر مارس/ آذار الماضي فقط) رفض في وقت سابق تجديد عقده مع نادي تولوز إلى غاية صيف 2027، وفضّل الإبقاء على العقد الحالي الذي ينتهي شهر يونيو/ حزيران من عام 2025، وهو مؤشر، حسب تقارير سابقة، على رغبة اللاعب في تسهيل رحيله عن النادي الفرنسي.

شارك: