آينتراخت فرانكفورت يثق في قدرته على التعاقد مع فارس شايبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 15:00
الجزائري فارس شايبي لاعب تولوز الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل آينتراخت فرانكفورت الألماني تحركاته من أجل التعاقد مع الجزائري فارس شايبيي لاعب تولوز الفرنسي، والاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب "فوت ميركاتو"، فإن آينتراخت فرانكفورت لم يفقد الأمل في التعاقد مع شايبي (20) عاماً، رغم رفض تولوز ثلاثة عروض من النادي الألماني للتخلي عن نجمه الجزائري الواعد.

ويحظى اللاعب الجزائري بشعبية كبيرة داخل أروقة آينتراخت فرانكفورت، مما يجعل النادي الألماني مصمم على إتمام صفقة التعاقد مع شايبي هذا الصيف.

ويثق مسؤولو آينتراخت فرانكفورت في قدرتهم على التعاقد مع شايبي، من خلال إقناع تولوز بالتخلي عن النجم الجزائري عبر عرض رائع سيقدم قريباً.

وخطف النجم الجزائري الأضواء الموسم الماضي 2022-23 مع نادي تولوز، حيث خاض 41 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، وتوّج بكأس فرنسا وحصد جائزة أفضل موهبة صاعدة في الدوري الفرنسي للدرجة الأولى "الليغ 1".

وسبق لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، القول إن تولوز رفض ثلاثة عروض من آينتراخت فرانكفورت للتعاقد مع شايبي، مشيرة إلى أن العرض الأخير المقدم من هذا النادي الذي لم تذكر اسمه بشكل مباشر بلغت قيمته أكثر من 15 مليون يورو.

وكان شايبي قد التحق بصفوف المنتخب الجزائري في مارس/ آذار الماضي، بالتزامن مع رفضه تجديد عقده مع تولوز الذي ينتهي في يونيو/حزيران من عام 2025، الأمر الذي يعزز من فرص رحيله هذا الصيف بحثاً عن تحدٍ جديد خارج أسوار الدوري الفرنسي.

شارك: